قيامة عثمان الحلقة 28 .. موعد عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان الجزء الثاني الحلقة 28

مشاركة
قيامة عثمان الحلقة 28 .. موعد عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 قيامة عثمان الحلقة 28 .. موعد عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان الجزء الثاني الحلقة 28
03:34 ص، 07 أكتوبر 2020

قيامة عثمان الحلقة 28 ، وبعد طول انتظار محبي المسلسلات التركية التاريخية الدرامية قامت قناة أي تي في ATV التركية بالإعلان عن موعد عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 وذلك بعد سؤال كثرين من الناس عن موعد عرض الحلقة 28 والأولى من قيامة عثمان بن ارطغول بعد الاحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الاخيرة في الجزء الاول .

قيامة عثمان الحلقة 28 الجزء الثاني

أكد منتج ومؤلف مسلسل قيامة عثمان " محمد بوزداغ" أنه يخطط من أجل استمرار عرض مسلسل قيامة عثمان الى سبعة أجزاء متتالية، على عكس مسلسل قيامة أرطغول الذي كان 5 أجزاء فقط مما يعنى أنه لازال أمامنا الكثير من الاحداث المثير مع مسلسل قيامة عثمان  الجزء الثاني والثالث والرابع والخامس والسادس والسابع والاستمتاع مع هذا العمل التاريخي.

اقرأ ايضا: قيامة عثمان 31: بث مباشر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 31 مترجم HD على قصة عشق

لمعرفة موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثانى هنا

المؤسس عثمان الحلقة 28

من المتوقع ان تشهد الحلقة 28 المؤسس عثمان مترجم العديد من المفاجآت التاريخية من العهد العثماني من ضمنها رغبة عثمان إبن ارطغرل بن سليمان شاه في تأسيس الدولة العثمانية ، حيث كان يتولي والده ارطغرل منصب أمير أمير القبائل التركية وتولي المنصب بعدها ابنه عثمان بن ارطغرل ،وقام عثمان بالعديد من الهجمات علي الصلبيين وقام بالعديد من فتوحات القلاع مثل ابيه.

اقرأ ايضا: شاهد مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 30 مترجم على قصة عشق والحلقات الماضية

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 28

من المقرر ان يتم استكمال عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 28 بقياجة البطل عثمان بن ارطغول وحملته في الدفاع عن المسلمين وقيام دولته ، التي يتصدي من خلالها من خطر المغول والصلبيين ، حيث سيشهد الجزء الثاني صراع كبير بيه وبين القوي المغولية والصليبية والتي سينتصر عليها.

شاهد الإعلان 2 الحلقة 28 مسلسل قيامة المؤسس عثمان الموسم 2 مترجم للعربية