فيديو ريم عبدالله بقلادة رعد الشمال الذهبية يشعل تويتر.. ما القصة؟

مشاركة
فيديو ريم عبدالله بقلادة رعد الشمال الذهبية يشعل تويتر فيديو ريم عبدالله بقلادة رعد الشمال الذهبية يشعل تويتر
الرياض-دار الحياة 11:54 م، 06 أكتوبر 2020

أثارت تغريدة الممثلة السعودية ريم عبدالله ،تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشفها عن قلادة رعد الشمال التي تزن 4 كيلوجرام من الذهب، حيث حقق الفيديو الذي نشرته ريم عبدالله على حسابها الشخصي نصف مليون مشاهدة خلال 4 ساعات فقط، بحسب ما أعلنته الفنانة بنفسها بعد نشر المقطع.

شاهد فيديو ريم عبدالله ورعد الشمال

حظي فيديو ريم عبدالله وهي ترتدي قلادة ذهبية ضخمة بطول جسمها تقريباً، بمستوى عالً من المشاهدات والتفاعل من قبل رواد التواصل، نظراً لأن القلادة المعروضة ثمينة جداً تقدر بـ 1.4 مليون ريال سعودي، حيث انتشر فيديو ريم عبدالله عن القلادة الذهبية بشكل واسع منذ اللحظة الأولى لنشره، وقام رواد التواصل بمشاركته على صفحاتهم الشخصية .

وعلق عدد من المغردين على فيديو الفنانة ريم عبدالله التي ظهرت فيه بالقلادة الذهبية، حيث اعتبر البعض أن القلادة تليق بها وأظهر عليها جمالاً أفضل من قبل، فيما قال آخرين أن فيديو ريم عبدالله وهي ترتدي القلادة الذهبية مبالغ فيه، وقالوا أنه بإمكان ريم عبدالله أن ترتدي بهذا المبلغ أكثر من قطعة ذهبية أو ماسية فاخرة وتمنحها جمالًا وأنوثة أفضل من هذا الطاقم الذي يشبه الدرع.

ريم عبدالله ويكيبيديا

ريم عبدالله هي فنانة سعودية واسمها الحقيقي نور العتيبي من مواليد الـ 20 فبراير عام 1987 ت اشتهر ريم عبدالله من خلال مشاركاتها  الفنية في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الخامس عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2007.

اقرأ ايضا: هند القحطاني تفاجئ جمهورها بمشاهد من داخل قصرها (فيديو)

كما شاركت ريم عبدالله عام 2008 في الجزء الثاني من مسلسل بيني وبينك مع حسن عسيري وفايز المالكي ، وفي العام التالي، مثّلت في عدة مسلسلات.

فيديو ريم عبدالله وقلادة الذهب