فيديو وصورالهام شاهين تعلق على زواج شقيقها "أمير".. قصة زواج متأخرة مليئة بالألم!

مشاركة
زواج أمير شاهين زواج أمير شاهين
القاهرة-دار الحياة 01:01 ص، 06 أكتوبر 2020

أعربت الممثلة المصرية إلهام شاهين، عن سعادتها الغامرة بزفاف شقيقها " أمير شاهين " من عروسه "منة جاب الله"، بعد سنوات من رفضه فكرة الزواج .

ونشرت شاهين صوراً من حفل شقيقها، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستغرام» وعلقت عليه قائلةً: «أكبر فرحة في حياتي يوم فرح حبيب قلبي أمير.. أخويا وابنى وصاحبي وأعز إنسان عندي.. يارب يسعده هو وعروسته الجميلة منه.. ويكونوا قدم خير ووش السعد على بعض.. ونفرح بولادهم إن شاء الله.. وربنا يحميهم من كل شر.. بتمنى لهم مستقبل مشرق.. وبإذن الله القادم أجمل».

اقرأ ايضا: الطبيب المعجزة الحلقة 34 Miracle Doctor مترجم بالعربية HD شاهده الان على قصة عشق

وقالت في تصريحات لبرنامج (إي تي بالعربي): "أنا أسعد إنسانة في الكون بزفاف أمير، ويا رب يسعده مع زوجته، ويجيب عيال كتير ويفرح بيهم كلهم".

وأشارت الممثلة المصرية، إلى أن حفل زفاف العروسين " آمير ومنة" كان في إطار الإجراءات الوقائية والصحية من فيروس كورونا، حيث تم الإشتراط على المدعوين لحضور الحفل بعدم اصطحاب أطفالهم، والدخول بالدعوات الرسمية فقط، موضحاً أنه تم دعوة عدد من الفنانين الكبار، كان أبرزهم،" هالة صدقي وهاني سلامة وفيفي عبده وبوسي شلبي" .

لماذا تأخر أمير شاهين عن الزواج؟

"صداقة ثم حب ثم خطبة ثم فراق ثم لقاء قبل الموت"، هكذا كانت قصة " أمير" شقيق الفنانة إلهام شاهين الذي جاء زاوجه قبل أيام متأخراً كثيراً، لسبب أليم على قلبه، مر عليه خمسة سنوات، حيث رحلت عن عالمه ميرنا المهندس، التي كانت تربطه بها علاقة حب قوية بعد صراعها مع مرض السرطان، لتشكل بعد ذلك صدمة كبيرة أثرت على حياته، جعلته يرفض أي خطوة للزواج حينذاك .

الحب الأول لأمير..

بدأت قصة حب أمير مع الراحلة ميرنا المهندس، عندما كان يشارك في مسلسل "نجمة الجماهير" للفنانة إلهام شاهين، حيث شهد هذا العمل الفني اللقاء الأول للثنائي، وقال أمير حينها عن ميرنا: "لفت نظري بساطتها وطيبتها في التعامل مع الكل، خصوصا العمال والمساعدين"، مضيفاً "كانت بتضحك في وش كل الناس، كان ممكن تبقى تعبانة وموجوعة جدا ومحدش يحس إنها تعبانة، ومتحبش تشيّل حد همها، كل حاجة فيها كانت جميلة .

وقال ما كان يكنه في قلبه: "كنا على وشك إعلان خطبتنا، لكن القدر كان له رأي آخر".

اقرأ ايضا: ابنة السفير 24 مشاهدة شيقة مترجم للعربية HD شاهده الان على قصة عشق

الجدير ذكره، أن أمير شاهين احتفل الشهر الماضي بخطوبته من منة جاب الله شقيقة زوجة المنتج أحمد عبدالعاطي، وذلك في الساحل الشمالي بحضور عدد من الفنانين، من ضمنهم هالة صدقي وهنا شيحا وغيرهما، وذلك سنوات من رفض فكرة الزواج بعد وفاة حبيبته التي كان وشك خطبتها " ميرنا المهندس" .