بالقرب من أحد الفنادق الفخمة

قصف صاروخي يستهدف العاصمة العراقية بغداد

مشاركة
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
بغداد_دار الحياة 11:33 ص، 05 أكتوبر 2020

قالت خلية الإعلام الأمني العراقي، فجر اليوم الاثنين، إن العاصمة العراقية تعرضت إلى قصف صاروخي بالقرب من أحد أفخم الفنادق العراقية، ومقر الخطوط الجوية، إذ أسفر القصف عن تدمير سيارة لمواطن قرب مقر الخطوط الجوية.

وأضافت خلية الإعلام الأمني العراقي، في بيان صحفي تلقت "دار الحياة" نسخة منه،: "أن التجمعات الإرهابية قامت مرة أخرى باستهداف المواطنين الآمنين في مناطق سكنهم، بعد استهداف عائلة مدنية آمنة قرب مطار بغداد في 28 أيلول (سبتمبر) الماضي، بقصف راح ضحيته ستة من النساء والأطفال الأبرياء".

وذكرت الخلية الأمنية العراقية أن "التجمعات الإرهابية قامت فجر اليوم الاثنين بإطلاق صاروخين من نوع كاتيوشا في منطقة شقق حي السلام- حي الجهاد في العاصمة العراقية، باتجاه منطقة الجادرية وسط العاصمة".

وأكدت الخلية أن الصاروخ الأول سقط بالقرب من أحد المطاعم، والثاني سقط قرب الخطوط الجوية العراقية، مما أدى إلى حرق سيارة مدنية عراقية، منوهة بأنه لم تسجل أي خسائر بشرية في الأرواح.

اقرأ ايضا: واشنطن تُدين الهجوم على مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني في بغداد

الجدير بالذكر، أن فندق بابل في العاصمة العراقية بغداد يُعد من أفخم الفنادق، إذ يطل على نهر دجلة بمنطقة الجادرية أحد الأحياء الراقية وسط العاصمة.