انتظار صرف المنحة القطرية 100 دولار .. وترقب موعد صرف منحة متضرري كورونا

مشاركة
رابط فحص المنحة القطرية رابط فحص المنحة القطرية
غزة-دار الحياة 11:46 م، 04 أكتوبر 2020

انتظار صرف المنحة القطرية 100 دولار ، حيث تترقب الاسرة الفلسطينية في قطاع غزة كما العادة نهاية كل شهر الإعلان الرسمي من قبل السفير القطري رئيس اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة محمد العمادي عن صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 9 من العام 2020 ، وأيضا انتظار اعلان وزارة التنمية والشؤون الاجتماعية الاعلان عن اسماء منحة 100 دولار متضرري كورونا ، حيث أثرت جائحة كورونا على الأوضاع الاقتصادية في القطاع ، حيث فقد كثير من العائلات المستورة اعمالهم بسبب اجراءات وقيود الوقاية والعزل المنزلي وإغلاق الطرق في جميع المحافظات في إجراءات صحية للحد من انتشار فيروس كورونا بي بين المواطنين .

متى موعد صرف الـ 100 دولار المنة القطرية ؟

يزداد بحث كثير من الأسر هذه الايام عن رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار ذلك عبر محرك البحث "جوجل" وأيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً "فيس وتويتر" عقب إعلان السفير القطري محمد العمادي عن موعد وآلية صرف 100 دولار القطرية التي يتم تحديدها.

اقرأ ايضا: رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية شهر 9 سبتمبر- موعد صرف المنحة القطرية 100دولار

ونقدم لكم "موقع دار الحياة الإخباري" اليوم الأحد الموافق 4/10/2020 رابط فحص المنحة القطرية ال100 دولار وسيتم تفعيله فورا اعلان السفير القطرية ووزارتي التنمية والاتصالات عن موعد المنحة القطرية.

آلية صرف المنحة القطرية 100 دولار

تجدر الاشارة الى ان وزارتا الاتصالات والتنمية اعتمدتا آلية جديدة لصرف المنحة القطرية 100 دولار بسبب جائحة كورونا ـ حيث يكون الصرف عبر البريد في جميع محافظات قطاع غزة وكذلك مكاتب الاتصالات ومعارض شركة جوال وأريدو ، ولمدة خمسة أيام متتالية، حيث نشرت بعض الجهات نقاط توزيع المنحة عبر معارض جوال وأريدو.

ويم صرف المنحة القطرية في إطار إجراءات صحية مشددة في قطاع غزة ، ووفق التعليمات التي وضعتها وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة التنمية بهدف تسهيل عملية صرف المنحة القطرية 100 دولار وفق البرتوكولات الصحية الموصي بها من وزارة الصحة .

اقرأ ايضا: صحيفة عبرية تكشف:قطر وافقت على تمديد المنحة القطرية عام 2021

رابط فحص 100 دولار لشهر 9 قريباً

حتى اللحظة لم يم الاعلان عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار بانتظار وصول السفير القطري محمد العمادي الى القطاع ، وبمجرد الاعلان عن الموعد سيتم تفعيل رابط فحص الـ 100 دولار من المنحة القطرية لشهر 9 .

قريباً تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 9