موعد إجازة 6 أكتوبر عيد القوات المسلحة لموظفي الحكومة والخاص

مشاركة
موعد إجازة 6 أكتوبر عيد القوات المسلحة لموظفي الحكومة والخاص موعد إجازة 6 أكتوبر عيد القوات المسلحة لموظفي الحكومة والخاص
القاهرة-دار الحياة 01:36 م، 04 أكتوبر 2020

يحتفل الشعب المصري في كل عام ، بذكرى انتصار حرب أكتوبر التي قادتها القوات المسلحة للجيش المصري، حيث تمنح الحكومة الموظفين والقطاع الخاص والبنوك إجازة رسمية مدفوعة الأجر احتفالاً بذكرى 6 اكتوبر.

إجازة 6 أكتوبر 2020 للموظفين

أصدر رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي قراراً، بأن يكون يوم الخميس القادم، الموافق 8 (أكتوبر) عام 2020 هو يوم إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في جميع وزارات الدولة والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، وذلك احتفالاً بذكرى 6 أكتوبر انتصار القوات المسلحة، وذلك بدلا من يوم الثلاثاء، الموافق السادس من أكتوبر عام 2020.

6 أكتوبر إجازة رسمية للوزارات

وبحسب الدستور المصري، فإن الحكومة المصرية تعتبر يوم 6 اكتوبر، يوم إجازة رسمية لجميع العاملين في القطاع الحكومي وطلاب الجامعات والمدارس، احتفالاً بهذا الانتصار العظيم للجيش المصري.

إجازة 6 أكتوبر 2020 للقطاع الخاص والقوى العاملة

وأشارت الحكومة إلى أن إجازة يوم الخميس الخاصة بمناسبة 6 أكتوبر 2020، تسري على الموظفين للقطاع الخاص والمؤسسات الخاصة في مصر.

إجازة 6 أكتوبر 2020 للبنوك

وفيما يخص إجازة 6 أكتوبر للعاملين في البنوك المصرية، ستبدأ الإجازة لديهم من يوم الخميس وتنتهي السبت من 8 أكتوبر 2020 على جميع البنوك المصرية.