موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع عبر شاهد Shahid

مشاركة
موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع عبر شاهد Shahid موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع عبر شاهد Shahid
05:03 م، 02 أكتوبر 2020

شهد محرك البحث العالمي "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية عمليات بحث موسعة عن موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع عبر شاهد Shahid ، حيث تسعد القنوات العربية لعرض الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الذي يحظى بمشاهدة جماهرية عالية على مستوى الوطن العربي طوال فترة عر ض أجزائه الثلاثة.

موعد عرض الحلقة الاولى مسلسل الهيبة الرد الجزء 4

مسلسل الهيبة الجزء الرابع من المقرر أن يتم عرضه على 5 قنوات فضائية عربية، وهي على النحو التالي: “رؤيا” الأردني، و”السومرية” العراقية، و”MBC 4″ السعودية، و”art” بالإضافة لقناة “MTV”  اللبنانية.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع عبر شاهد نت

كما سيتم عرض مسلسل الهيبة الرد الحلقة الاولى الجزء الرابع على منصة "شاهد" الإلكترونية، المملوكة لشبكة قنوات ام بي سي mbc السعودية .

الهيبة الرد الجزء الرابع على منصة شاهد

كما سيعرض المسلسل عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، التابعة لمجموعة قنوات “MBC” السعودية.

و"الهيبة" مسلسل لبناني، أُنتج عام 2017، ثم عرض الجزء الثاني من المسلسل تحت عنوان "الهيبة العودة" في رمضان 2018، وجاء الجزء الثالث تحت عنوان "الهيبة.. الحصاد" في 2019.

موعد مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

قام الممثل السوري تيم حسن بنشر بوستر رسمي لمسلسل الهيبة الرد عبر حسابه بتطبيق " انستغرام، معلناً بشكل رسمي أن الأول من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع .

اقرأ ايضا: مسلسل عروس بيروت الحلقة 4 الجزء الثاني على شاهد نت Shahid.net

ويعود مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع بأحداث قوية، ويبدأ العرض بعودة جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقدان زوجته وابنه، ويحاول الكشف عن القتلة، فيما تتصاعد الاحداث عندما يكتشف أشياء لم يتخيلها علا الاطلاق .