ما حقيقة محاولة حياة الدرديرى زوجة توفيق عكاشة "الانتحار"

مشاركة
حقيقة محاولة حياة الدرديرى الانتحار حقيقة محاولة حياة الدرديرى الانتحار
القاهرة-دار الحياة 11:43 م، 01 أكتوبر 2020

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية في مصر، بخبر محاولة المذيعة المصرية حياة الدرديري الانتحار، وتحويلها إلى المستشفى.

وتصدر اسم حياة الدرديري قائمة أكثر الموضوعات تداولاً على موقع التواصل "تويتر"، حيث خرج زوجها الإعلامي المصري توفيق عكاشة عن صمته، لينفي الخبر محاولة زوجته الانتحار بتناول صبغة الشعر، مؤكدا أن هذا “عار تماما عن الصحة”.

وصرح عكاشة لصحيفة "الوطن" المحلية، إن زوجته حياة الدرديري أصيبت بهبوط حاد الثلاثاء الماضي، بسبب إكثارها من تناول القهوة والدخان، الأمر أحدث لها مضاعفات مفاجئة" .

وأضاف، أنه تم نقلها إلى أحد مستشفيات مدينة الإسكندرية فوراً للاطمئنان على حالتها الصحية .

وأوضح، أن الفريق الطبي أجرى الفحوصات اللازمة لزوجته حياة الدرديري، لافتاً إلى تماثلها للشفاء في ساعات معدودة، وخروجها من المستشفى، ووصولها إلى منزلها لممارستها حياتها الطبيعية .

وكان مصدر طبى في مركز السموم في الإسكندرية، كشف عن وصول المذيعة حياة الدرديري زوجة الإعلامي توفيق عكاشة مصابة بحالة تسمم على إثر تناولها “صبغة شعر”، ما يشير إلى محاولتها الانتحار، بالرغم من نفي زوجها عكاشة هذا الأمر .

اقرأ ايضا: زوجة نتنياهو تخالف قوانين الحظر من أجل "تصفيف شعرها"

وكشف المصدر الطبي، أن الحالة الصحية للدرديري مستقرة، حيث مكثت في مركز السموم 6 ساعات، وخرجت من المركز بعد التأكد من سلامة جميع التحاليل الطبية التي أجريت لها .