#مقاطعة_مطعم_كونسبت يتصدر ترند السعودية.. ما علاقة أمير قطر تميم بن حمد؟

مشاركة
#مقاطعة_مطعم_كونسبت يتصدر ترند السعودية #مقاطعة_مطعم_كونسبت يتصدر ترند السعودية
الرياض-دار الحياة 07:44 م، 01 أكتوبر 2020

أثار نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية  هاشتاغ " #مقاطعة_مطعم_كونسبت "، الذي يدعوا إلى مقاطعة أحد المطاعم الشهيرة في المملكة وفرعه في مدينة الدمام.

اقرأ ايضا: قريباً: استقبال المعتمرين من خارج المملكة السعودية

ومنذ صباح اليوم الخميس وحتى اللحظة، انهالات آلاف التعليقات على وسم #مقاطعة_مطعم_كونسبت ،حيث تصدر مؤشرات البحث على محرك جوجل وأصبح ترند في على موقع التواصل "تويتر" في السعودية.

وهاجم المغردين في الهاشتاغ مطعم كونسبت ، بعد نشر إدارته عبر حسابه الرسمي على تطبيق "سناب شات" صورة تشيد بمشاركة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بصلاة الجنازة على أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.

واعتبر مغردون سعوديون أن مطعم كونسبت كان يهدف من وراء ذلك الإساءة غلى السعودية ورموزها، وفي نفس الوقت تعظيم لقطر ومحاولة للوقيعة بين الشعبين السعودي والكويتي، وفق قول السعوديين .

وطالبوا بإغلاق مطعم "كونسبت" أو تقديم اعتذار للسعودية، فيما شارك عدد منهم تقييمهم "المتدني" للمطعم بوضع "نجمة واحدة" في خانة "التقييم".

ونرصد لكم عبر موقع "دار الحياة" أبرز التعليقات التي جاءت على وسم #مقاطعة_مطعم_كونسبت .

قال حساب محمد العصيمي: " هذا رد كافي ووافي لبعض العقول المريضة اللي لها اجنده خاصه بزعزعة العلاقات الأخوية بين البلدين وأثارة الفتنة" .

أما محمد القاضي فعلق على الهاشتاغ: " دناءة ما بعدها دناءة، يسترزق في بلد العز والأمان #السعودية ورغم ذلك يسيء إليها دون مبرر ويمزج السياسة ورأيه الشخصي بحساب المطعم!  حان وقت #مقاطعه_مطعم_كونسبت  C15 kitchen فرع الدمام ".

وأضاف القاضي: " بعد #مقاطعه_مطعم_كونسبت على إثر الإساءة إلى #السعودية، الملاك السعوديين يعلنون رسميًا بفض الشراكة مع الشخص المسيء صاحب العلامة التجارية C15 والعمل على إزالة اللوحات وجميع ما ترتبط به العلامة التجارية السابقة، السعودي إذا ضرب ضرب بيد من حديد، إلا الوطن خط أحمر"