شاهد الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تشعل غضب السعوديين بسبب صور

مشاركة
هيا الشعيبي هيا الشعيبي
الرياض-دار الحياة 06:09 م، 01 أكتوبر 2020

أثارت الفنانة الكوميدية الكويتية هيا الشعيبي، حالة من الإنتقادات الحادة اتجاهها، بسبب صور نشرتها لأمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح عبر حسابها على تطبيق "سناب شات".

ونشرت هيا الشعيبي، مجموعة من الصور بعد وفاة أمير الكويت صباح الأحمد الصباح مع زعماء عرب ، حيث أثارت هذه الصورة غضب السعوديين ودفعتهم إلى تدشين هاشتاغ ( #هيا_الشعيبي_ تسيء_ للسعودية) على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

اقرأ ايضا: شاهد انت اطرق بابي 16 Sen Çal Kapımı مترجم مجاناً على قصة عشق

وتظهر الصور الشيخ صباح الأحمد الصباح مع أمير قطر الحالي الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وأرفقت عبارة مع الصورة قائلاً: "اللهم إنه كان نصيرا للحق عدوا للباطل، اللهم ارحمه برحمتك".

كما نشرت هيا الشعيبي صورة أخرى للشيخ تميم حاضراً جنازة أمير الكويت الراحل صباح الأحمد، وأرفقت عبارة "ونعم الجار".

وعلى حسابها "انستغرام" نشرت الشعيبي صورتين لأمير قطر وعلقت على الأولى قائلة: “الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك”،وعلقت على الصورة الثانية بالقول: “يا جعلكم دايم ذخر تميم المجد واخوانه الشيخ جوعان والشيخ خليفة والشيخ جاسم”.

 

واعتبر المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، سلسلة تغريدات هيا الشعيبي استفزاز لمشاعر السعوديين الذين تفاعلوا مع هاشتاغ #هيا_الشعيبي_تسي_لسعودية ، حيث تعرضت الفنانة من خلاله للشتائم وتم معايرتها على التكريم الذي حظيت به أكثر من مرة خلال زياراتها للسعودية، وبحسب تعليقات المغردين السعوديين فإن سبب عدم حضور ملوك وأمراء دول الخليج للمشاركة في جنازة أمير الكويت صباح الأحمد الصباح يرجع إلى إجراءات فيروس كورونا.

ونستعرض أبرز التعليقات التي جاءت على هاشتاغ #هيا_الشعيبي_تسي_للسعودية رداً على منشورات هيا الشعيبي