مشاهدة موعد عرض عروس بيروت الموسم الثاني والقنوات الناقلة

مشاركة
موعد عرض عروس بيروت الموسم الثاني والقنوات الناقلة موعد عرض عروس بيروت الموسم الثاني والقنوات الناقلة
دار الحياة 02:06 م، 01 أكتوبر 2020

بشغف وطول انتظار يتقرب عشاق المسلسل اللبناني عروس بيوت موعد انطلاق الحلقة الأولى الموسم الثاني، حيث سنقوم بنشر كافة التطورات والاحداث والتفاصيل الذي حاز على نسب مشاهدة عالية في العالم العربي وخاصة لبنان.

وكشف الفنان التونسي ظافر العابدين عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن الموعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل عروس بيرت.

اقرأ ايضا: مسلسل عروس بيروت الحلقة 16 السادسة عشر الموسم الثاني مشاهدة مشوقة جودة HD

ثم أعاد الفنان ظافر العابدين نشر تغريدة أحد معجبيه والذي كشف عن تفاصيل عرض الموسم الجديد من مسلسل عروس بيروت، حيث قال :" عروس بيروت الجزء الثاني، ابتداءً من السبت 10 أكتوبر، عرض أول وحصري على شاهد vip قبل قناة mbc 4 بيوم".

 ومن ثم قام بنشر الإعلان الترويجي والتشويقي الأول الموسم الثاني من مسلسل عروس بيروت عبر حسابه الخاص على تويتر حيث علق عليه قائلاً:" متحمس جداً لأن أشارككم الإعلان الدعائي الأول للجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت والذي يذاع بداية من ١١ أكتوبر الساعة ٩ مساءً على قناة MBC4 أتمنى أن ينال إعجابكم، علما أن المسلسل سيعرض على المنصة الرقمية المشفرة بداية من يوم 10 أكتوبر ولمدة 24 ساعة".

وتدور أحداث مسلسل عروس بيروت حول شاب يعرف باسم فاس يقع في قصة حب فتاة تعرف في المسلسل باسم ثريا، ولكنهما يواجهان الكثير من العقبات خلال علاقتهما الرومانسية، نتيجة والدتها المتسلطة التي رفض العلاقة من الأساس وتقوم في محاربة قصة الحب، وتتسبب في مشاكل كثيرة بينهما.

ومسلسل عروس بيروت من بطولة ظافر العابدين وتقلا شمعون وكارمن بصيبص ومحمد الأحمد وضحى الدبس وجو طراد ومن تأليف نادين جابر وبلال شحادات وهو النسخة العربية عن المسلسل التركي عروس إسطنبول.

 

 

اقرأ ايضا: مسلسل عروس بيروت الحلقة 14 الرابعة عشر الموسم الثاني حكاية حب مترجم