شاهد حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق إثر أزمة قلبية في الكويت

مشاركة
الشيخ  عبد الرحمن عبد الخالق الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق
الكويت-دار الحياة 10:46 م، 29 سبتمبر 2020

قالت وسائل الإعلام الكويتية أن الداعية الجليل عبد الرحمن عبد الخالق توفي صباح اليوم عن عمر يناهز الــ80عاماً، إثر أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها مساء أمس أدخل على اثرها لمستشفى الصباح في العاصمة الكويت.

وقال رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر":" ببالغ الحزن والأسى، تلقينا خبر وفاة الشيخ الجليل عبدالرحمن عبدالخالق، ونسأل الله جلت قدرته ان يرحمه برحمته الواسعة ويسكنه جنات الفردوس وأن يلهم ذويه ومحبيه الكثر الصبر والسلوان".

اقرأ ايضا: حقيقة وفاة الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة

وكانت اخر منشورات الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق على حسابه الخاص على "تويتر"، كتاب يحذر من التطبيع" السلام مع اليهود"، ومخاطره على الإسلام.

وولد الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق في مدينة المنوفية في جمهورية مصر العربية في العام 1939، وحصل على شهادته الجامعية من كلية الشريعة بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، ومنح أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح الجنسية الكويتية في العام 2011.

وكانت بدايته في دولة الكويت في مدارس الكويت في العام 1965 حتى العام 1990، كما أنه شارك في البحث العلمي في جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت.

اقرأ ايضا: الموسم 5 : شاهد مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الحلقة 122 مترجم 122 PAYİTAHT ABDÜLHAMİD على موقع نور