شاهد السعودية "رهف القنون" تصارح متابعيها بإعتراف صادم يتعلق بالجنس!

مشاركة
رهف القنون رهف القنون
أوتاوا-دار الحياة 02:19 م، 29 سبتمبر 2020

أثارت الشابة السعودية اللاجئة في كندا رهف القنون جدلاً واسعاً بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اعترافها الصريح بميولها الجنسية أنها “ثنائية الجنس” وتميل للنساء كما تميل للرجال .

وكانت إحدى متابعات حساب رهف القنون قد طرحت سؤالاً عليها جاء فيه: “هل أنتَ ثنائية الجنس؟ أنا احترمك إذا كنت محافظة أنا أحبك أنت ملهمتي”، لترد رهف قائلةً: “نعم.. أنا مزدوجة التوجه الجنسي، وأحبك أيضًا”.

اقرأ ايضا: حبيس الفراش منذ 5 سنوات.. شاهد إخراج أسمن بريطاني من منزله برافعة ضخمة

وأشارت القنون في ردها على أسئلة متابعيها، أن عمرها الحقيقي 20 عاما، موجهة الشكر للمتابعين، قائلة: “شكرًا جزيلًا لكم! أرسل لك الكثير من الحب والسلام”.

وأضافت، أنها كانت لا ترغب في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وتابعت: “أنا ممتنة للتغيرات ولرهف الجديدة.. مسالمة وأتمنى السلام للكل”.

وكانت الناشط السعودية رهف القنون، قد شاركت العام الماضي، في الإحتفال بيوم المرأة العالمي، على طريقتها الخاصة، حيث رفعت لافتة في مسيرة بشوارع كندا كتب عليها: “النساء لسن أقل من غيرهن”، كما رفعت “علم المثليين” في أكثر من صورة، ولفته على جسدها، وكتبت إلى جانب جميع الصور التي نشرتها: “يوم امرأة عالمي سعيد، أرسل الحب لجميع النساء حول العالم”.