(فيديو) إعلامي شهير يتفاجأ من قوة الفنانة دينا الشربيني.. ما قصتها؟!

مشاركة
دينا الشربيني دينا الشربيني
القاهرة-دار الحياة 05:36 م، 28 سبتمبر 2020

تصدرت الفنانة المصرية دينا الشربيني مؤشرات البحث على محرك "جوجل" في جمهورية مصر العربية، وذلك عقب انتشار فيديو لها وهي تمارس رياض رفع الأثقال.

وأظهر مقطع فيديو، انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي الشربيني وهي تقوم ببعض التمارين الشاقة وتحمل أوزان ثقيلة على كتفيها بعناية ودقة، بعد عودتها إلى ممارسة الرياضة بعد فترة من التوقف.

اقرأ ايضا: الفنانة أحلام تفتح النار على ماكرون بعد إساءته للنبي محمد

ونشرت الشربيني الفيديو عبر حسابها الشخصي “إنستغرام”، وظهرت وهي من داخل صالة ألعاب رياضية أمام البحر وهي تحمل الأثقال، وعلقت عليه بالقول:"العودة إلى المسار الصحيح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@sallyness_

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) on

بدوره علق الإعلامي الشهير عمرو أديب على فيديو الفنانة دينا الشربيني ، خلال برنامجه الذي يبث على قناة “إم بي سي mbc مصر”، قائلًا “الله يكون في عونك يا هضبة، الله يكون في عونك يا عمرو، أنا مقدرش أشيل ربع الثقل ده مش هعرف أعمله”.

وأضاف أديب: “قالت في الفيديو إنها رجعت تلعب رياضية يعني هي كده بتسخن أمال قبل كده كنتي بتشيلي إيه يا ماما؟… إيه الصحة دي؟.. دي تفصل 10 ستات باللي بتعمله وبصحتها دي”.

يشار إلى أن آخر أعمال دينا الشربيني كان مسلسل “لعبة النسيان” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وتعمل حاليا على تصوير فيلمين هما “30 مارس” و ”ثانية واحدة”.