فضيحة الفنانة الكويتية مرام البلوشي تشعل منصات التواصل.. إليكم القصة الكاملة!

مشاركة
الفنانة الكويتية مرام البلوشي الفنانة الكويتية مرام البلوشي
الكويت-دار الحياة 01:19 م، 28 سبتمبر 2020

تصدرت الفنانة الكويتية مرام البلوشي خلال الساعات الماضية منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول النشطاء اسمها ضمن المشاهير المتهمين في غسيل الأموال.

ولم تدلى وسائل الإعلام في الكويت ولا النيابة العامة بأي تصريحات رسمية حتى الان يفيد بتورط مريم البلوشي في قضايا غسيل الأموال، على الرغم من نشر النيابة العامة في الكويت قائمة أسماء المشاهير المتهمين في قضايا غسيل الأموال.
وقالت مرام البلوشي في تصريحات لـ" الرأي" عن انتهائها من تصوير مسلسل بيت البيوت، وأنها ستطلُّ في مسلسل بيت البيوت بشخصية الزوجة المسالمة، التي تقع في نزاع وصراع مع زوجها بعد أن تكتشف شيئاً يُعكّر صفو حياتها الزوجية وتقلب على عقب.

اقرأ ايضا: الفنانة أحلام تفتح النار على ماكرون بعد إساءته للنبي محمد

 وأضافت مرام البلوشي:" أن دورها في المسلسل يحمل العديد من الانفعالات والتقلبات، حيث أن المسلسل تدور أحداثه بسلسلة من الانعطافات الدرامية، والمشكلات الأسرية التي تتصاعد وتيرتها حتى تبلغ ذروة الخلاف الكبير مع زوجها، مؤكد أن العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي".

الجدير بالذكر، أن الفنانة الكويتية مرام البلوشي من مواليد الكويت في العام 1979، ومتزوجة من حسين الصالح وبدأت مشوارها الفني في العام 1997 بألبوم  حمل اسم ما اخونك وقعت عقداً فنياً مع شركة روتانا للإنتاج الفني.