مرام البلوشي تثير جدلاً في قضية يعاقب عليها القانون.. القصة كاملة!

مشاركة
مرام البلوشي مرام البلوشي
مدينة الكويت-دار الحياة 12:37 م، 28 سبتمبر 2020

أثارت الفنانة الكويتية مرام البلوشي جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول الكثيرين اسمها ضمن قائمة المشاهير المتهمين بغسيل الأموال.

وحتى الحظة لم يتم إصدار أي تصريح رسمي من السلطات الكويتية أو حتى وسائل الإعلام الرسمية تؤكد خبر تورط الفنانة مرام البلوشي في تهم غسيل الأموال، بالرغم من نشر النيابة مؤخراً قائمة أسماء المشاهير المتورطين .

اقرأ ايضا: بث مباشر مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 16 السادسة عشر مترجمة كاملة على FOX TV

وفي سياقً آخر صرحت البلوشي مؤخراً لـ "الرأي" عن انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل «بيت بيوت».

وأوضحت الفنانة مرام البلوشي، أنها ستكون في المسلسل بشخصية الزوجة المسالمة، التي تقع في صراع مع زوجها بعد أن تكتشف شيئاً يُعكّر صفو حياتها.

وأضافت: أن دورها سيحمل الكثير من التقلبات والإنفعالات، حيث أخوض في أحداثه سلسلة من الإنعطافات الدرامية، والمشكلات الأسرية التي تتصاعد وتيرتها أحياناً حتى تبلغ ذروة الخلاف بيني وبين زوجي».

مرام البلوشي في مسلسل بيت بيوت

يدور مسلسل بيت بيوت الذي تشارك فيه مرام البلوشي حول عدة قضايا مجتمعية شائكة، وهذا المسلسل من إخراج سلطان خسروه، ومن تأليف عبدالمحسن الروضان، وتشارك في بطولته، إلى جانب كل من جاسم النبهان وانتصار الشراح وضيفة الشرف مريم الصالح، ونور وهبة الدري ومحمد الرمضان وعبدالله الرميان، وغيرهم الكثير من الوجوه الفنية.

وحول استكمال تصوير المسلسل بعد توقف بسبب الحظر المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا، قالت مرام البلوشي: «لقد اختلف الوضع عمّا كانت عليه الحال قبل (كورونا)، بل حتى طريقة التعامل في موقع التصوير اختلفت، حيث نعمل الآن وفق الإرشادات الصحية، ولم ولن نتهاون أبداً في ذلك لأنها مسألة حياة أو موت، الأمر الذي دفع فريق الإنتاج وبالأخص منتجا العمل الأخوان أحمد ومحسن ملا حسين أن يحرصا على تعقيم المكان الخاص بالتصوير أكثر من مرة في اليوم الواحد».

مسرحياً، بيّنت البلوشي: «ليس لديّ شيء رسمي أو موافقة أكيده حالياً في ما يتعلق بتقديم عمل مسرحي، وإن تواجد العمل المناسب سوف أقدمه بلا شك، وأصرّح عنه»، موضحة أنه لا فرق لديها بين مسرح الكبار أو مسرح الطفل، «ففي قلبي طابقان للمسرح، أحدهما للطفل والآخر للكبار».

اقرأ ايضا: شاهد نت: عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 7 كاملة HD على شاهد vip

يشار إلى أن مرام البلوشي، هي مغنية وممثلة كويتية، من مواليد 1979، ومتزوجة من حسين الصالح، بدأت حياتها الفنية عام 1997 بألبوم «ما أخونك»، ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني، وفي عام 2005 إتجهت إلى التمثيل فعليًا بعد مشاركة يتيمة بعمل مسرحي بعنوان «بيبي» في البحرين عام 2000، فيما فسخت عقدها مع روتانا في عام 2009.