تفاصيل وفاة محمد حسين الحكيم إمام مسجد السهلة المعظم في العراق

مشاركة
تفاصيل وفاة محمد حسين الحكيم إمام مسجد السهلة المعظم في العراق تفاصيل وفاة محمد حسين الحكيم إمام مسجد السهلة المعظم في العراق
بغداد-دار الحياة 09:38 ص، 26 سبتمبر 2020

أعلنت وسائل إعلام عراقية صباح اليوم السبت، عن تفاصيل وفاة محمد حسين الحكيم إمام مسجد السهلة المعظم، عميد أسرة الحكيم العلمية في النجف الأشرف.

خبر وفاة إمام مسجد السهلة المعظم

وأذاعت احدى القنوات العراقية على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "توييرت" خبر وفاة محمد حسين الحكيم إمام مسجد السهلة المعظم:: “انتقل إلى جوار ربه حجة الإسلام والمسلمين السيد سماحة اية الله العظمى محمد حسين الحكيم إمام مسجد السهلة”.

اقرأ ايضا: وفاة المرجع محمد إسحاق الفياض حقيقة أم إشاعة؟

وعبر كثير من رواد التواصل الاجتماعي عن حزنهم العميق لرحيل محمد حسين الحكيم، لما له من باع طويل في المساهمات المجتمعية خلال العقود الماضية، مقدمين التعازي إلى ذويه بهذا المصاب الجلل.

وكتبت صفحة بالثارات الحسين الرسمية على تويتر : “تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ رحيل العلامة السيد محمد حسين الحكيم عميد أسرة السادة آل الحكيم في النجف الأشرف”.

وقال أبومزيعل: "إنا لله وإنا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله السيد محمد حسين السيد صادق الحكيم".

أما أبو حسن الربيعي ، فقد كتب : "نعزي  الحوزة النجفية  وأسرة آل الحكيم العلمية بوفاة عميدها ، وأحد أعلامها ، إمام مسجد السهلة آية الله السيد محمد حسين الحكيم تغمده الله بوافر رحمته وحشره مع أجداده الطاهرين" .

اقرأ ايضا: فيديو.. محمد رمضان يثير الجدل بالرقص مع مضيفات الطيران على طائرته الخاصة

وبعد وفاة المرجع الديني محمد سعيد الحكيم إمام مسجد السهلة المعظم بقي الرجل يحظى بشعبية كبيرة في جارفة في النجف خاصة وعموم العراق.