ترامب ينتقد ميغان ماركل: "لست معجباً بها..!

مشاركة
ترامب وميغان ترامب وميغان
02:04 م، 25 سبتمبر 2020

"لست معجباً بها".. هذا ما علق بعد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن رأيه بفيديو ظهرت فيه ميغان ماركل برفقة الأمير هاري لكي يُشجعا الأمريكيين للتصويت في الانتخابات القادمة.

فقد سألت صحفية ترامب عن رأيه، فأجاب ترامب وهو يهز رأسه: "لست معجبا بها. سأقول هذا وأنا أعرف أنها قد سمعت (رأيي بها) من قبل. أتمنى الكثير من الحظ لهاري. أعتقد أنه بحاجة إليه".

اقرأ ايضا: قاض أمريكي يرفض دفاع وزارة العدل عن ترامب في قضية اغتصاب

وطبعا، يعرف الرئيس الأمريكي بدوره رأي ميغان ماركل به؛ فهي مثله لم تخفِ رأيها به عندما كان لا يزال مرشحا رئاسيا عام 2016، وكانت هي لا تزال تُعرّف كنجمة مسلسل "سوتز Suits"، قبل أن يصبح لقب الدوقة ملاصقا لاسمها.

ففي إحدى مقابلاتها عام 2016 مع برنامج (The Nightly show) الأمريكي، قالت ميغان: "بالطبع إن ترامب شخصية خلافية. فكّر فقط بالناخبات (...) هو شخص يكره النساء وهو يتكلم علنا عن هذا الأمر. لذا فنحن لا نصوت لهيلاري (كلنتون) فقط لكونها امرأة، ولكن لأن ترامب جعل الأمر سهلا علينا، لأننا لا نريد ذاك الشكل من العالم (..)".

أما الآن، فقالت هي وهاري في رسالة مصورة "مع اقترابنا من شهر نوفمبر/تشرين الثاني (موعد الانتخابات الرئاسية)، من الضروري أن نرفض خطاب الكراهية والمعلومات المضللة والسلبية عبر الإنترنت".

اقرأ ايضا: بايدن يتفوق مالياً على ترامب خلال السباق الإنتخابي

وفُهم أن رسالتهما هي تشجيع للتصويت ضد ترامب، أي لصالح منافسه جو بايدن. وكان سؤال الصحفية للرئيس ترامب واضحا: "ما ردة فعلك على أن الأمير هاري وميغان ماركل شجعا الأمريكيين للتصويت لجو بايدن".