مسلسل انت اطرق بابي الحلقة "11" أبرز المستجدات والأحداث

مشاركة
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة "11" أبرز المستجدات والأحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة "11" أبرز المستجدات والأحداث
02:52 م، 24 سبتمبر 2020

شهد مسلسل انت اطرق بابي في الحلقة 11 العديد ن الأحداث المشوقة والصادمة، حيث تم عرض مسلسل انت اطرق بابي مساء أمس عند الساعة السابعة مساء على قناة FOX TV .
ويبدأ مسلسل انت اطرق بابي الحلقة بسؤال سيلين لسيركان حول إمكانية أن يكونان معا في حال انفصالهما عن فريد، لم يرد عليها فيما يمسك يد إيدا إمامها في إشارة منه إلى أنه يتمسك في إيدا، وتعترف إيدا لصديقتها جيرين بأنها تعشق سيركان، ويحاول سيركان تحليل مشاعر إيدا وإن كانت تحبه إلى جانب صديقة إنجين.
 وتتوالى الأحداث في مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 حيث في اليوم التالي يأخد إيدا إلى منزل بحاجة لترميم ويخبرها أنه بحاجة إلى مساعدته وفي المنزل يقرران الانسحاب  من حياة بعضهما البعض، ويشعر سيركان أن إيدا لا تريده، في الحين  تريد إيدا من سيركان أن يعترف لها بعدم حبه لسيلين وهو ما يسبب الفجوة  بينهما ويحاول إقناعها في العمل معه من خلال صديقة إنجين.
وتشهد كذلك الحلقة 11 من مسلسل انت اطرق بابي أن عمه إيدا تقع في أزمة مالية حادة نتيجة دكان الأزهار،وتعرف بالاتفاقية التي بين إيدا وسيركان حيث تستعجل أن تطلب المساعدة من جدة إيدا دون علم الأخيرة لتذهب إيدا وتكمل تعليمها في إيطاليا دون الحاجة إلى سيركان، وتعترف ألب تيكن لزوجته إيدان أنه السبب الرئيس وراء انهيار الجدار الاستنادي والذي انهار على والدي إيدا.
وتتوالى الاحداث في مسلسل انت اطرق بابي بمرض سيركان حيث تقوم إيدا بالسهر من أجل رعايته من خلال مرضه وخلال الحلقة يقول لها أبقي معي ولا تذهبي لتنتهي الحلقة 11 من مسلسل انت اطرق بابي باعتراف سيركان لحبه وعشقه لـ"إيدا" ويطلب منها بعدم الذهب إلى إيطاليا من أجل إتمام دراستها وهو المشهد الذي انتظره عشاق مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11.
ويعد مسلسل انت اطرق بابي المسلسل الوحيد من بيان العديد من المسلسلات التركية الذي حصل على نسبة مشاهدة ABC1 بـ 9.75 منذ عرض المسلسلات الصيفية وهي النسبة الأكبر والتي لم يقترب منها أي مسلسل حتى اللحظة.
وتدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي حول وتدور أحداث الحلقة 11 مسلسل انت اطرق بابي حول فتاة شابة تسعى للتفوق والنجاح في حياتها الدراسية ولكنها تخسر كل شي نتيجة رجل أعمال لم يجعلها تحصل على منحة تعليمية خارج البلاد وفي الصدفة تلتقي به وتقع في غرامه أثناء خطوبتها، وشاهد الان مسلسل انت اطرق بابي الحلقة "11" أبرز المستجدات والأحداث.

اقرأ ايضا: الآن مترجم: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 13 Sen Çal Kapımı موقع قصة عشق

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة "11" أبرز المستجدات والأحداث

اقرأ ايضا: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14 الرابعة عشر مدبلج شاهدها الان على قصة عشق