صور بلدية أملج تتجهز لاستقبال اليوم الوطني الـ 90 في السعودية

مشاركة
صور بلدية أملج تتجهز لاستقبال اليوم الوطني الـ 90 في السعودية صور بلدية أملج تتجهز لاستقبال اليوم الوطني الـ 90 في السعودية
الرياض_دار الحياة 01:10 م، 21 سبتمبر 2020

واصلت بلدية أملج السعودية، الاستعدادات التي تسير على قدمً وساث لأجل الاحتفاء باليوم اليوطني الـ 90 في المملكة .

وقال رئيس بلدية محافظة أملج ماجد محمد الصيدلاني: أن بلدية املج تواصل عملها على مدار الساعة لمساندة الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية في المحافظة لإبراز مظاهر الاحتفال باليوم الوطني الـ 90 في كافة الشوارع والميادين العامة.

اقرأ ايضا: (صور) أغلى صقر في العالم يباع بمزاد سعودي مقابل 173 ألف دولار

الاحتفال باليوم الوطني الـ 90 في أملج

وعكفت البلدية وجميع افرعها على تزيين أعمدة الانارة بالأعلام الوطنية ونشراللوحات التي تعبر عن هذه المناسبة الوطنية الغالية في شوارع وميادين المحافظة .

وأضاف الصيدلاني أن البلدية حرصت على تهيئة المنتزهات والحدائق والمسطحات الخضراء لاستقبال زوار وأهالي المنطقة خلال إجازة اليوم الوطني .

بلدية أملج ويكيبيديا

أملج (أم لج) مدينة سعودية. وهي محافظة من محافظات منطقة تبوك ولها ميناء على البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية وهي قريبة جدًا من مدينة ينبع بمسافة 130 كم وتبعد عن تبوك العاصمة الإدارية ما يقارب 500 كم جنوباً.

تقع مدينة أملج على ساحل البحر الأحمر بين مدينة الوجه شمالاً ومدينة ينبع جنوباً، وتبعد عن مدينة تبوك بحوالي (500 كم) إلى الجنوب الغربي وهي من المواقع التاريخية القديمة، وتقع على خط طول (14/37) وخط عرض (5/25) وهي إحدى محافظات تبوك، وقد انتعشت المدينة واتسعت في العصر الحاضر وزادت حركة النشاط التجاري والعمراني والتعليمي بالمدينة ونشطت هذه الحركة بشكل ملحوظ بعد افتتاح الطريق البحري بين ضبا(التي تبعد 280 كلم شمال أملج) في الجانب السعودي وسفاجة في الجانب المصري.

اقرأ ايضا: بومبيو لوزير خارجية السعودية: نأمل أن تفكر المملكة في التطبيع مع إسرائيل

صور تجهيزات بلدية أملج لاستقبال اليوم الوطني الـ 90