تسجيلات صوتية لعصام الحضري مع عارضة أزياء مكسيكية تثير ضجة في مصر

مشاركة
عصام الحضري عصام الحضري
القاهرة-دار الحياة 12:35 م، 20 سبتمبر 2020

أثارت قضية تسجيلات صوتية لحارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري مع عارضة أزياء مكسيكية جيوفانا فال، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد انتشارها بشكل غير متوقع.

وأطل الحضري بفيديو مصور يوضح فيه تفاصيل التسجيلات الصوتية، حيث أكد أنها تعود له وبصوته، وأنه يتحدث هكذا مع جميع من يتواصل معه ويريد القدوم لمصر .

اقرأ ايضا: (صور) محمد صلاح يحتفل بميلاد ابنته "مكة" بطريقة تثير الإعجاب

وأوضح: أن الفتاة المكسيكية  التي كانت في التسجيلات مثل بناته وتصغره سناً بحوالي 24 عاماً، مؤكداً عدم وجود أي علاقة غرامية تربطه بها، لافتاً أن الحوار معها كان طبيعياً .

وأثارت هذه قضية الحضري مع عارضة أزياء مكسيكية جدلا كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسط انتقادات من المتابعين له .

في السياق ذاته، قامت عارضة الأزياء المكسيكية جيوفانا بنشر تغريدة لها تضمنت رسالة من عصام الحضري ثم نشرت صورة له وعلقت عليها قائلة : "أفتقد مكالمات الفيديو اليومية معك.. أحبك"، وأرفقت معها صوراً من محادثات لها مع السد العالي.

ورد عصام الحضري على هذه التسجيلات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: "‏يا جماعة منعا للقيل والقال وأنا مبحبش أتكلم كتير في أي موضوع يحصل ، اللي بيطلب مني رسالة صوتية أو فيديو اقول فيه كلمتين يفرحوه في حدود الأدب أنا بعمل ده بالحب وبالود والدليل ان في دلوقتي منصة الكترونية بيتطلب فيها الكلام ده رسمي و بفلوس ، ريحوا نفسكوا وشوفولكوا ترند غيري".

وقال الحضري في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "الفتاة بنت فيديو إنجليزي وأنا معرفش إنجليزي وقالتلي عاوز أجي مصر".

وتابع: "الفتاة أوضحت الموقف وصححت ذلك، ولن يتم مقاضاة أي شخص والموضوع أبسط من كده، والإعلام حرف الموضوع وهي مثل بناتي".