انتشار خبر وفاة الفنانة فخرية خميس بعد إصابتها بكورونا.. ما صحته؟!

مشاركة
فخرية خميس فخرية خميس
مسقط_دار الحياة 09:25 ص، 20 سبتمبر 2020

أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، جدلاً حول خبر وفاة الفنانة العمانية فخرية خميس، بعد إصابتها بعدوى فيروس كورونا المستجد ونقلها إلى المستشفى في العاصمة مسقط.

وتحدثت وسائل إعلام فنية، أن خبر وفاة الفنان فخرية خميس عقب تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا ومرض السرطان ليس صحيحاً، فهي تتمتع بصحة جيدة، وتمكث في العناية المشددة .

اقرأ ايضا: الفنانة أحلام تفتح النار على ماكرون بعد إساءته للنبي محمد

وطالب متابعي خميس عبر مواقع التواصل الإجتماعي للدعاء لها للخروج من مرضها الأليم، الذي حل حزناً على الوسط الفني، وكثير من الناس في الوطن العربي ممن أحبها .

وقالت الفنان فخرية خميس في تصريحات متلفزة: أن الفريق الطبي يتابع حالتها عن كثب، حيث قرر تأجيل علاجها من مرض سرطان الثدي بسبب إصابة صدرها بأعراض كورونا، خوفًا من تأثر مناعتها، حيث كان من المقرر أن تبدأ الجلسات الكيماوية الأحد الماضي.

يذكر أن العمانية فخرية خميس كانت انطلاقتها في العمل الفني عام1974 من خلال مسرح الشباب، ومن خلاله قدمت 20 مسرحية وطنية واجتماعية وتاريخية. عملت بالفترة من عام 1976 وحتى 1996 في وزارة الإعلام كمذيعة في إذاعة وتلفزيون سلطنة عمان.

اقرأ ايضا: الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة الفنان القدير محمود ياسين

وتعد خميس مقدمة ومعدة برامج ثقافية كثيرة، كما قامت بتأليف تمثيليات إذاعية. وهي حاصلة على دورة في «المعهد العالي للفنون المسرحية» في القاهرة بعام 1982.