مشروع إماراتي بدبي محط اقبال كبير للإسرائيليين

مشاركة
مدينة دبي الطبية مدينة دبي الطبية
08:32 م، 18 سبتمبر 2020

يبدو أن التطبيع الإسرائيلي الإماراتي فتح الباب على مصراعيه بينهما، وكان للاقتصاد الجانب الأكبر، فقد أكدت صحيفة إماراتية، وجود إقبال "إسرائيلي" كبير للاستثمار في مدينة دبي الطبية، إلى جانب المستثمرين الدوليين.

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن "عزيزي للتطوير العقاري" سجلت إقبالا من المستثمرين الدوليين، خاصة الإسرائيليين، على مشروع "كريك فيوز2"، الذي جرى إطلاقه مؤخرا بكلفة 350 مليون درهم، على خور دبي بالمدينة الطبية.

اقرأ ايضا: في أول زيارة رسمية.. توجه وفد حكومي إماراتي إلى إسرائيل

ولفتت الصحيفة إلى أن المستثمرين الإسرائيليين اشتروا ما نسبته 30 بالمئة من الوحدات بالمشروع، إلى جانب نسبة مماثلة للإماراتيين، ومن ثم بلغت النسبة السعودية 20 بالمئة، وباقي الوحدات بيعت لأكثر من 6 جنسيات.

وقالت الصحيفة:"مع تزايد الطلب على العقارات في دبي الطبية، نجحت عزيزي في بيع مشاريعها الثلاثة هناك، وهي (عالية) الذي تم تسليمه بالفعل و(كريك فيوز1) و (كريك فيوز2)، للمستثمرين من أنحاء العالم خلال فترات زمنية وجيزة".

اقرأ ايضا: وفد أمريكي إسرائيلي يزور المنامة وآخر إماراتي لإسرائيل "قريباً"

وأفادت المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق في "عزيزي" نعمة خوجاسته، بأن المستثمرين الإسرائيليين أكدوا اهتمامهم بالمشروع، لافتة إلى أن هناك استجابة واسعة من المستثمرين، أتاحت دخول جنسية وشريحة جغرافية جديدة للعملاء.