سعر بلايستيشن 5 PlayStation في السعودية ومصر .. سعر PS5 سوني

مشاركة
سعر بلايستيشن 5 PlayStation في السعودية ومصر .. سعر PS5 سوني سعر بلايستيشن 5 PlayStation في السعودية ومصر .. سعر PS5 سوني
طوكيو_دار الحياة 09:49 ص، 17 سبتمبر 2020

شهد محرك البحث جوجول خلال الساعات الماضية عمليات بحث كبيرة على معرفة سعر بلايستيشن 5 PlayStation في السعودية ومصر ، حيث أعلنت شركة سوني عن عرض منتجها الجديد من جهاز ألعابها الإلكتروني بلايستيشن 5 الذي يعرف بـ PS5 .

موعد طرح 5 PlayStation الجديد PS5

أوضحت الشركة المنتجة ان عرض PS5 سيكون يوم 12 من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، ولذلك نجد ان كثيرين من المواطنين عدد من الدول العربية يسألون عن سعر بلايستيشن 5 PlayStation في السعودية ومصر خاصة بعد الاصدار الجديد من منتجات سوني ps5 price.

وكشفت الشركة عبر تغريدة لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن صورة جهاز الألعاب الجديد من فئة بلايستيشن 5 PlayStation ps5 .

سعر ps5 price

أكدت شركة سوني المنتجة ان سعر ps5 price سيبلغ 499 دولارا و399 دولارا لنسخة "الديجيتال".

يذكر أن الشركة قد نشرت ف وقت سابق نسخة الجهاز الجديد من بلايستيشن 5 PlayStation والتي تعد من أكثر أجهزة الألعاب الإلكترونية انتشارا في العالم، يظهر التصميم الجديد الذي يختلف عن تصاميم النسخة الـ4 السابقة باللونين الأبيض والأسود مع زوايا بارزة إلى جانب تصميم جديدة لأيدي التحكم مقارب إلى حد ما النسخة السابقة.

وشاركت بلاي ستيشن PlayStation  العديد من الصور له من الالعاب المحدثة ونسخ جديدة من ألعاب لاقت رواجا كبيرا بين مستخدميها، مؤكدة على أن مواصفات الجيل الجديد سيتيح للمستخدم تجربة "سرعة البرق والتنزيل فائق السرعة" بالإضافة إلى مواصفات أخرى.

اقرأ ايضا: شاهد: سعر PlayStation بلايستيشن 5 في مصر والسعودية.. سعر PlayStation سوني

قدمنا لكم متابعينا عبر موقع دار الحياة سعر بلايستيشن 5 PlayStation في السعودية ومصر ، خاصة بعد اعلان شركة سوني عن منتجها الجديد من جهاز ألعابها الإلكتروني بلايستيشن 5 وكذلك سعر PS5 سوني .