فقط عند ترامب:"اسمك (مش) خفيف يا عبداللطيف"

مشاركة
* حافظ الميرازي 11:07 م، 16 سبتمبر 2020

رغم أن وزير خارجية البحرين حاصل على الدكتوراه من الأكاديمية البحرية الأمريكية، إلا أن الوحيد، الذي أخطأ في اسمه دون تصحيح، بين ضيوفه الذين قدمهم الرئيس الأمريكي لإلقاء كلمة قبيل التوقيع على اتفاقات السلام، هو الفريق مهندس ركن المتقاعد الدكتور عبداللطيف الزياني.

ترامب قدم في الإحتفال اسم وزير خارجية البحرين (الجديد في المنصب منذ فبراير الماضي فقط) على أنه: "عبد العزيز الزاني" غريب مع أن المثل الشعبي يقول: "اسمك خفيف يا عبد اللطيف".

*  إعلامي مصري

اقرأ ايضا: بوب وودوارد أحد الذين أسقطوا الرئيس نيكسون، ينشر كتابا قد يُدمّر ترامب

** جميع الآراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "دار الحياة"