بالفيديواشتية يُعقِب على اتفاق السلام بهاشتاغ # فلسطين قضية الشرفاء

مشاركة
رئيس الحكومة الفلسطينية محمد اشتية رئيس الحكومة الفلسطينية محمد اشتية
رام الله-دار الحياة 01:55 م، 16 سبتمبر 2020

قال رئيس الحكومة الفلسطينية محمد اشتية، إن الشعب الفلسطيني سيواصل الدفاع عن قضيته، واصفا  توقيع اتفاقي السلام بين كل من البحرين والامارات، وإسرائيل بـ "اليوم الأسود".

وكتب اشتيه، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،: نمضي بهمة شعبنا، واضعين خلف ظهورنا من ضل الطريق، أو من استسلم، أو عجز أن يرى الحق ويلتزم به"، مرفقا مع التدوينة هاشتاغ "فلسطين قضية الشرفاء".

اقرأ ايضا: فلسطين تقرر التخلي عن حقها في ترؤس مجلس جامعة الدول العربية

وتابع اشتيه: "هذا اليوم سوف يضاف إلى رزنامة الألم الفلسطيني وسجل الانكسارات العربية، غدا تقتل مبادرة السلام العربية ويموت التضامن العربي، لكن علينا أن ننهض موحدين".

كما نشر اشتية مقطع فيديو يجمع لحظات من توقيع الاتفاق بين إسرائيل والامارات والبحرين، ولقطات أخرى من المسيرات الشعبية الحاشدة المنددة بالتطبيع والداعمة للقضية الفلسطينية.

ورصد الفيديو مشاهد لمواجهات الفلسطينيين مع جنود إسرائيليين في عدد من المناطق الفلسطينية، كما أورد مشهد اعتداء جنود إسرائيليين على مسن فلسطيني ووضع رأسه تحت ركبة أحدهم.

الجدير بالذكر، أن الولايات المتحدة استضافت أمس الثلاثاء بالبيت الأبيض مراسم توقيع اتفاقي السلام بين إسرائيل والبحرين من جهة والإمارات من جهة أخرى.