شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 10 على قناة FOX TV أحداث جديدة

مشاركة
انت اطرق بابي انت اطرق بابي
دار الحياة 09:37 ص، 16 سبتمبر 2020

شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 10 على قناة FOX TV أحداث جديدة، يبحث الكثيرون من عشاق مسلسل انت اطرق بابي عن أحداث ومخلص مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 10 والتي ستعرض مساء اليوم الأربعاء على شاشة على قناة FOX TV.

شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 10 على قناة FOX TV أحداث جديدة، وتكشف الحلقة 10 من مسلسل انت باي العديد من المفاجآت والتي كانت غير متوقعة وهو قرار سيلين وفريد بالزواج حيث يقلب سركان وايدا على عقب حيث في الحلقة 10 من مسلسل انت اطرق بابي بدأ فريد في المشاركة في عقد الأعمال.

اقرأ ايضا: شاهد حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس إمام الحرم  بفيروس كورونا

ومسلسل انت اطرق بابي الحلقة 10 يحاول سيركان القضاء على فريد، وايدا تختلق كذبة أنها تريد الزاوج منها حيث أنهما يبدأن في قضاء بعض الوقت معا، وتشعر إيفار وايدان بصدمة عندما يعلمان بزواج الرباعي سركان وايدا- وفريد وسيلين.

وخلال الحلقة 10 من مسلسل انت اطرق بابي يقلق سركان لانه إيدا خرجت من حياته، ما جعله يقوم لانجين الحقيقة كاملة حتى يبحث عن حل دائم للمشكلة.

وفي مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 10 يظن سركان أن إيدا لا تحبه مطلقاً وفي المقابل إيدا تعتقد أن سركان مستاء من زاوج سيلين لانه لا يزال يحب سيلين،وفريد يقوم بجلب شريكا في العمل ومن شأن تلك الخطوة إفساد جميع الأعمال.

وتدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي حول فتاه تحاول الوصول إلى منصب ناسب في التعليم وتحاول تحقيق أحلامها وأهدافها في الحياة، وبعد ذلك تقوم بمقابله رجل الأعمال الذي يقوم بتقديم عرض لها، أن تقوم بتمثيل خطيبته أمام الجميع وسوف يساعده في الحصول على المنحة التعليمية التي تحلم بها ولكن ولكنها توافق بالفعل.