حقيقة وفاة الفنان السعودي خالد سامي

مشاركة
حقيقة وفاة الفنان السعودي خالد سامي حقيقة وفاة الفنان السعودي خالد سامي
الرياض_دار الحياة 02:48 م، 14 سبتمبر 2020

أثار رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، أخباراً عن وفاة الفنان السعودي خالد سامي بعد تدهور حالته الصحية داخل المستشفى في المملكة العربية السعودية .

ولم يؤكد أي مصدر رسمي سواء من وزارة الصحة السعودية أو غيرها صحة خبر وفاة خالد سامي، غير الملحن السعودي فهد العبدالله أعلن عن تدهور الحالة الصحية للفنان خالد سامي والذي دخل على إثرها المستشفى.

اقرأ ايضا: تفاصيل وفاة الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

تدهور حالة خالد سامي الصحية

وقال فهد عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "الحبيب الصديق خالد سامي يدخل للمستشفى هذا اليوم بعد أن زادت حالته سوءاً بسبب وقف العمليات في أغلب مستشفيات المملكة جراء جائحة كورونا، دعواتكم يا أحبة لمن لا يكره أحداً ومحب لكل الناس فهو بأمس حاجة لدعواتكم".

من هو خالد سامي؟

خالد سامي فنان سعودي من مواليد عام 1961، لديه بصمة قوية في الساحة الفنية الخليجيةن وذلك بتقديمه العديد من الأعمال الفنية المختلفة، منها "طاش ما طاش" و"أبو رويشد" و"أبو العصافير" و "شباب البومب".

كما حصل خالد سامي على ماجستير في الإخراج من جامعة كلورادو في أمريكا، فاستطاع أن يكون من النجوم الذين شكلوا الفن السعودي في مجالي الدراما والإنتاج.

اقرأ ايضا: في غيبوبة منذ 15 عاماً..شاهد الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال يُفاجئ الجميع

وكان خالد سامي قد أعلن في وقت سابق عبر حسابه "الفيسبوك"، أنه منعزل  في منزله بسبب جائحة كورونا ومناعته الضعيفة هي التي فرضت عليه ذلك، بسبب معاناته من فشل كلوي وكان من المفترض السفر للصين لزراعة كلى هناك ولكن توقف خطوط الطيران أثرت في سرعة علاجه.