شاهد مسلسل الخطأ الحلقة 2 ariza مدبلج للعربية عبر موقع قصة عشق

مشاركة
شاهد مسلسل الخطأ الحلقة 2 ariza مدبلج للعربية عبر موقع قصة عشق شاهد مسلسل الخطأ الحلقة 2 ariza مدبلج للعربية عبر موقع قصة عشق
11:02 ص، 14 سبتمبر 2020

شاهد مسلسل الخطأ الحلقة 2 ariza مدبلج للعربية عبر موقع قصة عشق ، حيث شهد تصدر مؤشرات البحث على محرك جوجل  مسلسل الخطأ الحلقة 2 ariza مترجم عب قصة عشق بعد انتهاء احداثها أمس الاحد الموافق 13/9/2020 ، والتي ادت الى انطباع قوي لدى كثير من الناس انه مسلسل راقي جداً

فيديو مسلسل الخطأ 2 ariza

ونحن نقدم لكم عبر موقع دار الحياة اليوم الاثنين مشاهدة الحلقة 2 الثانية مسلسل الخطأ ariza مدبلج للعربية عبر موقع قصة عشق ، وهو المسلسل الذي يبحث عنه كثير من الناس من عشاق المسلسلات والدراما التركية الحصرية، وحظي باعجاب كثيرين على مستوى الوطن العربي من محبي الدراما .

اقرأ ايضا: شاهد اعادة الحلقة 1 الاولى مسلسل الخطأ ariza مدبلج للعربية عبر موقع قصة عشق

ممثلين مسلسل الخطأ ariza التركي

تولغا ساريتاش: بدور “علي رضا”

عايشة توران: بدور “خالدة”

احمد ممتاز تايلان: بدور “حشمت”

ليفانت جان: بدور “فؤاد”

اولغون: بدور “بوراك”

ديلارا: بدور “فسون”

جافيت: بدور ” مراد “

هازال: بدور “امينه”

علي رضا: بدور “مدحت”

ياغيز جان: بدور “ميرت”

موعد عرض مسلسل الخطأ الحلقة 2 arıza الثانية مترجم

وكانت اغلب القنوات التركية قد أعلنت عن أول حلقات مسلسل الخطأ arıza مساء أمس الاحد 13/9/2020 . الساعة 8:00 بتوقيت تركيا على قناة ShowTv، وسيتم ترجمة المسلسل على قصة عشق رجل.

احداث مسلسل الخطأ ariza الحلقة 2 مترجمة مجاناً موقع قصة عشق

حيث سيجسد النجم “كمال بوراك البير” ضمن فريق التمثيل في مسلسل الخطأ ariza الحلقة 1 شخصية فكرت” نار، ومن أهم أعمال النجم كمال: سلسلة بيهزات، الحمامة، اسمي جولتيب.

الحلقة الثانية مسلسل الخطأ

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حماسة وتفاعلاً كبيرين، مع عرض الحلقة الأولى من العمل التي يشارك فيها مجموعة من أهم نجوم الدراما التركية.

قصة مسلسل الخطأ الحلقة 2 ariza التركي

يتناول مسلسل الخطأ ariza التركي قصة علي رضا ألتاي “تولجا ساريتاس”، سائق تاكسي يعيش مع عائلته في حي شعبي في اسطنبول، مع أخته نيهان ووالدته رقية في منزلهما الخشبي المكون من طابقين والذي بقي من والده الراحل.

بعد وفاة الوالد يضطر علي رضا الى التخلي عن حلمه المدرسي، والعمل وإعالة أسرته، وخلال تلك الفترة يمر علي رضا ببعض المشاجرات الصغيرة، لكنه لم يرغب أبدًا في أن يكون أحد “الرجال المسلحين”.

ويتبنى علي رضا شعار هناك شيئين نكافح من أجلهما بيتنا وشرفنا”، وبهذا الشعار يعيش ويهتم بأسرته، وهو يستعد لتزويج أخته التي يعتبرها ابنته من “فريد”.

اقرأ ايضا: مسلسل الخطأ الحلقة ariza 2 الثانية عبر قصة عشق أحداث روعة

لكن حياة علي رضا انقلبت رأسًا على عقب، بعد أن حاول الدفاع عن أحد زبائنه، والذي تدعى “خالدة”، عائشة في توران”، عندما حاول البعض إخراجها من السيارة، وهكذا، ينطلق علي رضا في رحلته الإجبارية من سائق تاكسي عادي إلى عرش أكبر مملكة إجرامية في إسطنبول.

شاهد مسلسل الخطأ الحلقة 2 ariza مدبلج للعربية عبر موقع قصة عشق قريباً جداً