رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية لمتضرري كورونا

مشاركة
رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية لمتضرري كورونا رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية لمتضرري كورونا
غزة-دار الحياة 11:27 ص، 12 سبتمبر 2020

يترقب كثير من المواطنين في قطاع غزة، تفعيل رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية لمتضرري كورونا .
وأكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنها انجزت عملية صرف المنحة القطرية القطرية من المستفدين السابقين لعدد 100 ألف أسرة عبر جميع فروع مكاتب البريد التابعة لها في قطاع غزة وحوالي 200 نقطة صرف من خلال معارض موزعي الاتصالات في جميع مناطق القطاع .

منحة 100 دولار لمتضرري كورونا بغزة
استمرت عملية صرف المنحة القطرية على مدار ثلاثة ايام بدأت منذ يوم الثلاثاء الموافق 2020/9/8 حيث اعتمدت الوزارة اقصى درجات الحماية والسلامة للمستفيدين وموظفي الصرف في جميع نقاط الصرف التي اعتمدتها وزارة الصحة في ظل جائحة كورونا .

وأطلقت الوزارة شاشة استعلام للمستفيدين لمعرفة مكان وموعد الصرف وحرصت على ان يكون مكان الصرف قريب من مكان سكن المستفيد للتسهيل عليهم في ظل اجراءات حظر التجوال وقيود الحركة.
موعد صرف منحة متضرري كورنا_المنحة القطرية

تعكف الوزارة حاليا على اجراء الترتيبات اللازمة للشروع بـ صرف منحة متضرري كورونا بتبرع كريم من دولة قطر الشقيقة حيث سيستفيد 70 الف مواطن ومن المقرر ان تبدأ عملية الصرف لمتضرري كورونا يومي الاحد والاثنين المقبلين 13 و 2020/9/14 المقبلين بنفس الالية المتبعة عبر فروع مكاتب البريد ومعارض موزعي الاتصالات حيث سيتم نشر رابط للفحص للمستفيدين بموعد ومكان الصرف.

رابط فحص 100دولار المنحة القطرية " متضرري كوورنا "