"ماي تاغر " أول عارضة أزياء إسرائيلية تصور جلساتها في صحراء دبي

مشاركة
جلسة التصوير في صحراء دبي جلسة التصوير في صحراء دبي
أبوظبي_دار الحياة 11:33 ص، 09 سبتمبر 2020

احتفت إسرائيل والامارات أمس الثلاثاء بتوسيع علاقتهما التجارية بجلسة تصوير للأزياء الإسرائيلية في صحراء دبي، شاركت فيها عارضة أزياء إسرائيلية.

وشاركتا عارضتا الأزياء الإسرائيلية "ماي تاغر" والروسية" أناستازيا باندارينكا" والمقيمة هناك، بجلسة تصوير في صحراء دبي لإطلاق مجموعة من ملابس النوم من ماركة أزياء" دلتا الإسرائيلية fix.

اقرأ ايضا: الإمارات تستورد نبيذ الجولان من شركة إسرائيلية

وسمحت الامارات لعارضة الأزياء الإسرائيلية تاغر بالدخول للبلاد بجواز سفرها الدنماركي، حيث لم تقم الامارات بعد بتحديث أنظمتها لحاملي الجوازات الإسرائيلية ودخول البلاد.

وبهذه الجلسة، تصبح "تاغر" أول عارضة أزياء إسرائيلية تقوم بالتقاط صورة في الإمارات العربية المتحدة، بعد توقيع اتفاق تطبيع العلاقات في 13 أغسطس (آب) الماضي.

وقالت تاغر البالغة من العمر21عاماً ": "يشرفني أن أكون أول عارضة أزياء إسرائيلية تشعل الأجواء هنا، أنا فخورة جدًا بأن ... أمثل بلدي وأن أكون هنا فقط"، مضيفة:" و أشعر بأمان شديد لأقول إنني من إسرائيل".

وكانت إطلالة "تاغر" مستوحاة من "ديزني سندريلا" بينما كانت "أناستازيا" ترتدي حذاء Snow White - من إنتاج ماركة الأزياء الإسرائيلية Fix، وطلب منهما التلويح بالعلمين الإسرائيلي والإماراتي.

 

 

 

اقرأ ايضا: أول تعليق من الصحة العالمية على ترخيص أمريكا عقار "ريمديسيفير" لعلاج كورونا