بالفيديو حفل زفاف محمد عساف بسرية تامة بعد قصة حب.. من هي ريم عودة؟!

مشاركة
محمد عساف محمد عساف
05:33 م، 10 اغسطس 2020

أثار الفنان الفلسطيني نجم برنامج "أراب آيدول Arab Idol" محمد عساف جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو حفل زفافه بفتاه "ريم عودة" .

ولا  زالت المعلومات بخصوص الأمر شحيحة بشأن زوجة محمد عساف، والتي قيل أنها من خارج وسط الفن والشهرة .

اقرأ ايضا: شاهد: مسلسل الحفرة الجزء الرابع الحلقة 3 مترجمة بالكامل عبر موقع قصة عشق أحداث مثيرة

من هي زوجة محمد عساف "ريم عودة"؟

وما رشح حتى الآن، ما كشفت عنه مصادر فلسطينية متعددة، أن زوجة عساف " ريم عودة" دنماركية من أصل فلسطيني تبلغ من العمر 22 عاماً، كانت تعيش في السعودية قبل الانتقال للعيش مع والدتها في الدنمارك.

فيديو زفاف محمد عساف من ريم عودة

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي صورة تجمع محمد عساف بعروسه ريم عودة، بينما لا يظهر وجهها في مقطع الفيديو الوحيد المتداول من الزفاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MohammedAssaf 🦋✨ (@f.mo7mmed_3ssaf) on

وذكرت صفحات الكترونية عديدة، أن الفنان محمد عساف تعرف على ريم عودة قبل أشهر، لكن بدون توضيح كيف تعرف عليها، وما إذا كان ذلك تم بالصدفة أم عن طريق ترتيب عائلي.

وبحسب المعلومات الفنية المتاحة فإن محمد عساف التقى "ريم" العام الماضي، ودارت بينهما قصة حب قاربت الثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها.

وأقام عساف حفل الزفاف في سرية تامة بدولة الإمارات في مطلع الشهر الجاري وتحديدًا في  يوم 1 أغسطس (آب) الجاري  ، وكان الحضور مقصورا على  المقربين فقط وأفراد عائلتي الزوجين.

ويرجع إعلان زواج محمد عساف رسميًا إلى المطرب والملحن قاسم النجار، الذي نشر صورة جمعته بالنجم الفلسطيني من خلال صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك.

وكتب قاسم النجار في تعليقه قائلًا: "وأخيرًا خبر حلو بالـ 2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة".


تعقيب "لينا قيشاوي" على زواج خطيبها السابق محمد عساف

لينا قيشاوي خطيبة محمد عساف السابقة، لم تعلق على خبر زفاف عساف المفاجئ، واكتفت قيشاوي بنشر تغريدة لها صباح اليوم الاثنين عبر موقع "تويتر" قالت فيها : "يمكنني أن أظل مُمتنًا للأبد، على لطف زرعه الله وسط كل هذا التشوش" .

اقرأ ايضا: بطلات مسلسل الأصدقاء يظهرن معاً خلال حفل توزيع جوائز الإيمي

وكان الفنان الفلسطيني قد ارتبط لفترة وجيزة عام 2015 بمواطنته الإعلامية لينا قيشاوي، قبل أن يفسخا الخطوبة بسبب خلافات خاصة بينهما .