أحدث إصدار تحميل ببجي موبايل 0.19.0 PUBG Mobile مجاناً

مشاركة
أحدث إصدار تحميل ببجي موبايل 0.19.0 PUBG Mobile مجاناً أحدث إصدار تحميل ببجي موبايل 0.19.0 PUBG Mobile مجاناً
08:54 م، 31 يوليو 2020

أحدث إصدار تحميل ببجي موبايل 0.19.0 PUBG Mobile مجاناً ، مع وجود PUBG Mobile من بين 275 تطبيقًا صينيًا، والتي يتم فحصها من أجل الأمن القومي وخصوصية المستخدم ، قامت Battle Royale بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بها للمستخدمين في الهند. تعتبر هذه الخطوة إجراءً وقائيًا لمنع اللعبة من الحظر في البلاد،  حيث يبحث كثير من الناس على أحدث إصدار تحميل ببجي موبايل 0.19.0 PUBG Mobile مجاناً .

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG تحديث الخريطة

على الرغم من أن التقارير التي تدعي أن PUBG تحت رادار الحكومة الهندية لم يؤكدها المسؤولون حتى الآن ، إلا أن الخوف لا يزال يلوح في الأفق بعد الحظر المفاجئ لـ 59 تطبيقًا صينيًا بما في ذلك الألعاب الشهيرة مثل Mobile Legends: Bang Bang و Clash of Kings.

اقرأ ايضا: حمل الان مجانا ومباشر لعبة ببجي موبايل 2020 PUBG MOBILE لإضافة التطبيق الجديد

في أعقاب هذه التقارير ، يبدو أن لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile قد قامت بمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بها في الهند. فيما يلي 5 وجبات سريعة رئيسية من سياسة الخصوصية الخاصة بها.

الخصوصية في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

تقول PUBG أن البيانات التي تم الحصول عليها من المستخدمين الهنود يتم تخزينها على خوادم تقع في الهند. "خوادمنا تقع في الهند (في حالة المستخدمين الموجودين في الهند فقط) ، وسنغافورة ، ومنطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة والولايات المتحدة" ، تشير إلى سياسة الخصوصية الخاصة بها.، ولذلك سنقدم لكم تحميل ببجي موبايل 2020 للاندرويد الاصدار الاخير وخريطة ليفيك .

يمكن للدعم والهندسة والفرق الأخرى الموجودة في المكاتب حول العالم الوصول إلى معلومات مستخدميها في بعض البلدان ، ولكن في حالة اللاعبين الهنود ، فهي تقع في الهند فقط.

وتوضح لعبة ببجي موبايل PUBG أيضًا في سياسة الخصوصية أنها تجمع تلقائيًا البيانات من مستخدميها عند استخدامهم لخدمات الألعاب. يتضمن هذا المعرف المفتوح وعنوان IP ومعلومات الجهاز (مثل إصدار التطبيق ومستوى البطارية وقوة WiFi والمساحة المتاحة ونوع الشبكة وإصدار نظام التشغيل والنظام الأساسي وشركة الاتصالات ورمز البلد ومعرف السلسلة ومعرف Android و MAC و IDFV) والتسجيل الوقت ووقت تسجيل الدخول والمعلومات المتعلقة باستخدام المستخدم لخدمات الألعاب ، مثل طوابع التاريخ والوقت للإجراءات.

تلاحظ  ببجي موبايل PUBG أيضًا ، "عندما نسمح لأطراف ثالثة بجمع معلوماتك الشخصية واستخدامها ، فإننا نتخذ إجراءات معقولة لضمان عدم قيام الأطراف الثالثة بالكشف عن المعلومات الشخصية بشكل أكبر."

أخيرًا ، تنص PUBG Mobile على أنه يتم تخزين محتوى البيانات بين 7 إلى 30 يومًا حتى بعد حذف الحساب. هناك أيضًا نقاط بيانات معينة يتم تخزينها حتى وقت استخدام المستخدم للعبة - ويتم حذفها في غضون 7 إلى 30 يومًا من حذف الحساب.

اقرأ ايضا: مباشر تحميل تحديث ببجي موبايل 2020 PUBG Mobile v0.19.0 مجاناً

يذكر أن وأطلقت لعبة ببجي PUBG مجموعة كبيرة من التطبيقات والتحديثات التي جعلت المتابعون والعاشقون للعبة ببجي PUBG  يبحثون عن التطبيق والتحديث الجديد للعبة ببجي موبايل 2020 PUBG MOBILE، والان نعرض لكم تطبيق لعبة ببجي موبايل 2020 PUBG MOBILE الإصدار الأخير من أجل رفعه وتنزليه مجاناً.

تحميل ببجي موبايل 0.19.0 PUBG Mobile مجاناً آخر إصدار