لأول مرة

الشابة السعودية رهف القنون تطل بوشم على جسمها وتكشف عن اسم مولودها

مشاركة
رهف القنون تكشف عن اسم مولودها رهف القنون تكشف عن اسم مولودها
01:30 م، 31 يوليو 2020

أطلت الشابة السعودية رهف القنون بإثارة جديدة كالمعتاد، حيث بدأت تكشف عن أشياء حديثة عن حياتها أمام متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي .

فمنذ إعلانها وضعها مولودها الأول وهي ترفض الإجابة عن إسمه أو حتى تحديد جنسه ذكراً كان أم أنثى رغم تساؤلات الكثيرين.

وأظهر تعليق لرهف على صورة حديثة لها، عن اسم مولودها للمرة الأولى أمام متابعيها قائلة: “آرائهم ليست مشكلتك”.

وبدا الأمر وكأنها توجه حديثها إلى والد طفلها الذي ترك لها تعليقاً عبر فيه عن حبه لها، وشبهها بالنبيذ الأحمر كما اعتاد، وردّت رهف القنون على والد طفلها، بأن هذا هو لقبها المفضل، وتابعت بالقول: “أحبك يا بابا (بانا)”.

ومن البحث في الاسم، تبين ان طفل رهف القنون"بانا" هو اسم المولود الذي أعلن عنه عند وضعه في الـ 30 من يوينو الماضي، ومن لحظة ذلك ورهف القنون مسار حديث الجهور عبر منصات التواصل الاجتماعي و ”بانا” يطلق على الفتيات الجميلات ذوات القوام الممشوق والطويل.

واسم "بانا" تم إطلاقه على فتاة جسدت دوراً في مسلسل "نور" التركي المدبلج، وكانت بانا في المسلسل هي الفنانة التركية سيفينتش جورشين والتي كان لديها تأثير واضح على نجاح المسلسل وتمكنت من ترك بصمة لا تنسى في أذهان المتابعين العرب والأتراك.

اقرأ ايضا: جدارية تُطل على المحيط الأطلسي في المغرب تكريماً لـ"طبيب الغلابة"

يشار إلى أن مغردون على موقع التواصل تويتر عبروا عن استغرابهم من سرعة استقرار الشابة السعودية في كندا وزواجها وإنجابها، حيث لم يمضي على وصولها إلى كندا سوى سنة ونصف تقريبا.