رابط فحص أسماء المستفيدين من شيكات الشؤون الاجتماعية شهر 7 .. موعد صرف شيكات الشؤون

مشاركة
رابط فحص أسماء المستفيدين من شيكات الشؤون الاجتماعية شهر 7 .. موعد صرف شيكات الشؤون رابط فحص أسماء المستفيدين من شيكات الشؤون الاجتماعية شهر 7 .. موعد صرف شيكات الشؤون
غزة_دار الحياة 01:44 م، 26 يوليو 2020

رابط فحص أسماء المستفيدين من شيكات الشؤون الاجتماعية شهر 7 ، بمجرد إعلان وزير التنمية الاجتماعية في رام الله أحمد مجدلاني اليوم الأحد الموافق 26/7/2020 عن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية للأسر الفقيرة في الضفة الغربية وغزة، سارع آلاف المواطنين الفلسطينيين للبحث عن رابط فحص أسماء شيكات الشؤون شهر 7 ، خاصة مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك، حيث يبدأ الكثير من هذه الأسر بالتحضير والتجهيز للعيد.

موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية 2020

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في رام الله اليوم الأحد 26 يوليو، ان موعد صرف شيكات الشؤون الإجتماعية للأسر الفلسطينية الفقيرة في الضفة الغربية وقطاع غزة سيتم اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 28 7/2020 في كافة محافظات الوطن.

 

اقرأ ايضا: رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية برقم الهوية – موعد صرف شيكات الشؤون

رابط فحص أسماء المستفيدين من شيكات الشؤون الاجتماعية يوليو 2020 برقم الهوية

ويتم صرف شيكات الشؤون الإجتماعية لكل مالية لكل عائلة مستفيدة في القطاع أو الضفة مبلغ مالي يتراوح ما بين 750 إلى 1800 شيكل للدفعة الواحدة كل ثلاثة أشهر، يتم صرفها حسب عدة معايير منها الحد الأدنى للأسرة وعدد أفرادهم وغيرها من معايير الاستحقاق.

رابط فحص أسماء المستفيدين من شيكات الشؤون شهر 7