موعد صرف شيكات الشؤون الإجتماعية .. رابط أسماء مستحقات الشؤون

مشاركة
موعد صرف شيكات الشؤون الإجتماعية .. رابط أسماء مستحقات الشؤون موعد صرف شيكات الشؤون الإجتماعية .. رابط أسماء مستحقات الشؤون
غزة_دار الحياة 01:40 م، 25 يوليو 2020

يتوقع أن تقوم وزارة التنمية الإجتماعية خلال الأسبوع الحالي بالإعلان عن موعد صرف شيكات الشؤون الإجتماعية لشهر يوليو 2020 لكافة المستفدين في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة .

موعد صرف شيكات الشؤون

أكدت وزارة التنمية الاجتماعية في الضفة الغربية بأن صرف شيكات الشؤون الدفعة الثانية يوليو 2020 ، ستكون قبل حلول عيد الأضحى المبارك .

وقال وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية " داوود الديك" خلال حديثه لاحدة الإذاعات المحلية، بأن ترتيبات تجرى من اجل صرف شيكات الشؤون الإجتماعية الدفعة الثانية قبل نهاية الأسبوع .

وأشار الديك: إلى ان عملية صرف شيكات الشؤون للأسر الفقيرة في الضفة وغزة، لازالت مستمرة مع الجهات المختصة بوزارة المالية والبنوك الفلسطينية العاملة .

وأكد: أن الوزارة استوعبت جميع الأسماء الموجودة بغزة والتي كانت على قوائم الانتظار في الدفعة السابقة ولا يوجد حاليًا لا مئات ولا آلاف الاسماء على قائمة الانتظار.

اقرأ ايضا: رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية برقم الهوية – موعد صرف شيكات الشؤون

يذكر أن الدفعة الأولى من مخصصات شيكات الشؤون الاجتماعية تم صرفها في أبريل الماضي،  لـ 114.658 أسرة، بمبلغ إجمالي 136.313.813 مليون شيقل في الضفة وغزة على حد سواء، حيث بلغ عدد الأسر المستفيدة في قطاع غزة بلغ حوالي 80 ألف أسرة، وحوالي 35 ألف أسرة بالضفة الغربية، وأنه تمت إضافة ما يقارب 10 الاف أسرة جديدة ستستفيد للمرة الأولى من برنامج التحويلات النقدية من قطاع غزة، كانت على قائمة الانتظار.

رابط فحص أسماء الشؤون الاجتماعية الدفعة الثانية 2020