رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2020 للأسر الفلسطينية

مشاركة
رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2020 للأسر الفلسطينية رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2020 للأسر الفلسطينية
02:15 م، 22 يوليو 2020

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية ، حيث أعلنت وزارة المالية الفلسطينية في رام الله بالضفة الغربية المحتلة اليوم الأربعاء الموافق 22/7/2020 بالتوافق مع وزارة التنمية الاجتماعية على موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية بعد تأمين الأموال اللازمة للصرف .

موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية

وكانت صفحات التواصل الاجتماعي تناقلت خلال الساعات الاخيرة أخبار عبر على الفيسبوك وتويتر وانستغرام أخبار تتعلق بتحديد موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية بالضفة وغزة .

اقرأ ايضا: "رواتب الأسرى".. معضلة السلطة الفلسطينية في التعامل مع إدارة بايدن

رابط صرف شيكات الشؤون 2020

شهدت محركات البحث العالمية خلال الساعات الماضية عمليات بحث مكثفة حول رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية بعد الاخبار المتداولة حول تحديد موعد صرف مستحقات الشؤون .

صرف الشؤون الاجتماعية 2020

أصدرت وزارة المالية في رام الله اليوم الاربعاء بالتوافق مع التنمية الاجتماعية أن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية للأسر الفقيرة في  الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة  سيكون قبل عيد الأضحى المبارك 2020_1441هـ .

وأوضحت: أن التوافق على موعد صرف الشؤون الاجتماعية تم خلال لقاء جمع وزير المالية شكري بشارة صباح اليوم الأربعاء، مع وزير التنمية الاجتماعية الدكتور أحمد مجدلاني.

اقرأ ايضا: المقاومة الفلسطينية تحذر إسرائيل من أي عملية اغتيال "غادرة"

أسماء شيكات الشؤون الاجتماعية لعام 2020

يتوقع ان تقوم وزارة التنمية الاجتماعية خلال الأيام القادمة بالإعلان عن تفعيل رابط فحص أسماء المستفيدين من شيكات الشؤون ، خاصة بعد زيادة الملحوظة في عدد تساؤلات المواطنين حو نشر رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية في غزة والضفة و موعد صرف الشؤون .

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية في غزة والضفة هنـــــــــا