تحميل ببجي موبايل 2020 PUBG Mobile الجديد .. ببجي اصدار 0.19.4

مشاركة
تحميل و تحديث ببجي موبايل 2020 PUBG Mobile الجديد .. ببجي اصدار 0.19.4 تحميل و تحديث ببجي موبايل 2020 PUBG Mobile الجديد .. ببجي اصدار 0.19.4
10:31 م، 21 يوليو 2020

تحميل تحديث ببجي موبايل 2020 PUBG Mobile الجديد ، تعتبر من أكثر الأشياء التي يبحث عنها كثير من الناس الفترة الاخيرة عبر محركات البحث العالمية ولذلك لعدة اسباء ابرزها ان لعبة ببجي موبايل لديها اثارة كبيرة عندما يلعبها الشباب وتتضمن مميزات قتالية وعمليات اكشن تلقى قبول كبير من قبل ملايين الناس حول العالم ، ولذلك نجد  كثيرون يسأون عن كيفية تحميل و تحديث ببجي موبايل 2020 PUBG Mobile الجديد واصدار ببجي اصدار 0.19.4 .

تحميل ببجي موبايل اصدار 0.19.4

يتضمن الإصدار الأخير من تحديث لعبة PUBG MOBILE الكثير من الميزات المضافة حديثًا ، وأبرزها إضافة خريطة Livik الجديدة التي تحتوي على خريطة Levik بحجم 2 كم × 2 كم ، وهي أيضًا أصغر خريطة في لعبة الهاتف المحمول ومصممة على الطراز الاسكندنافي.

اقرأ ايضا: تحديث حصري: تحميل ببجي موبايل 2020 PUBG MOBILE .. تحديث خريطة ليفيك ببجي اصدار أخير

بعد التحديث والتنزيل الجديد لإصدار 2020 للجوال ، يمكن للفوز بالإصدار الجديد في غضون خمس عشرة دقيقة بعد إضافة الخريطة الجديدة وعندما يعلن PUBG MOBILE عن خادم خاص في وضع عدم الاتصال لتنزيل التحديثات لهاتف محمول جديد.

ببجي موبايل PUBG Mobile الموسم الـ 14

تمكن ببجي موبايل PUBG Mobile، أمس الثلاثاء، من الحصول على تحديث 0.19.0، ويجلب التحديث الخريطة الجديدة الحصرية «ليفيك- LIVIK».

وشارك المطورون ملاحظات التصحيح للتحديث الجديد مع جميع التغييرات والتحسينات التي يمكن أن نتوقع رؤيتها في واحدة من أشهر ألعاب المعارك الملكية على الهاتف المحمول.

تم وصف LIVIK على أنها خريطة على غرار بلدان الشمال الأوروبي والتي ستتم مطابقتها لمدة 15 دقيقة في منطقة 2×2 صغيرة، كما تم الكشف أيضًا عن أن Royale Pass Season 14: Spark the Flame سيبدأ من 14 يوليو.

تحميل ببجي موبايل PUBG Mobile الاخير 2020

أصبح مستخدمي Android بفضل تعاون اللعبة مع جوجل قادرون على التسجيل في تذكرة رويال باس الموسم 14 وذلك عبر خدمة اشتراك Royal Pass Prime الجديدة من ببجي موبايل والاستمتاع بمزايا حصرية لأعضاء خدمة Prime فقط. ويوفر اشتراك Royal Pass Prime مستويين للعضوية هما: Prime وPrime Plus، إضافةً إلى خيارات الاشتراك الشهرية والربع سنوية والسنوية. وتتضمن مزايا الاشتراك الإضافية في Prime.

اقرأ ايضا: تحديث جديد: تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE .. تحديث خريطة ليفيك ببجي اصدار 0.19.0

تحديث خريطة ببجي موبايل PUBG Mobile

أوضحت لعبة ببجي موبايل بأن الخوادم حالياً في وضع عدم الاتصال لإجراء الصيانة اللازمة لإضافة التحسينات الجديدة مع ضرورة التأكد من أن الجهاز الخاص بك يحتوي على مساحة تخزين كافية للحصول على تحديث ببجي موبايل الجديد أو أخر نسخة للعبة ببجي موبايل، حيث يجب توفير 1.76 جيجابايت لنظام تشغيل أندرويد Android، وتوفير مساحة 1.98 جيجابايت لنظام التشغيل iOS، وسوف يكون تحديث ببجي PUBG Mobile بمثابة انفجار مُطلق مع إضافة عبوات وقود تنفجر بالإضافة إلى المزيد من الإضافات الأخرى التي يمكنكم التعرف عليها من خلال اتباع الرابط التالي (pubgmobile.com) عبر موقع ببجي الرسمي.

تحميل و تحديث ببجي موبايل 2020 PUBG Mobile الجديد .. ببجي اصدار 0.19.4