هواوي HUAWEI تنافس آبل في سماعة فري بودز .. سعر Free Buds 3i

مشاركة
هواوي HUAWEI تنافس آبل في سماعة فري بودز .. سعر Free Buds 3i هواوي HUAWEI تنافس آبل في سماعة فري بودز .. سعر Free Buds 3i
12:49 ص، 20 يوليو 2020

فاجئت شركة هواوي HUAWEI  للهواتف الذكية زبائنها بإعلانها عن فتح أبواب الحجز في متاجرها لأجل حجز السماعة الجديدة سماعة فري بودزHuawei Free Buds 3i التي تتميز بميزة رائعة وهي الغاء الضجيج مع تمتعها بصوت نقي وممتاز، علاوة على وضوح الاتصال وسلاسة في سعر Huawei Free Buds 3i .

سعر سماعة Huawei Free Buds 3i الجديدة

أعلنت شركة هواوي، أن سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة  FreeBuds 3i تتنافس بها مع سماعة شركة آبل Apple AirPods Pro من حيث التصميم والمميزات وايضا السعر، في حين أن سماعة هواوي Free Buds 3i أقل تكلفة بكثير من السماعة الرائدة آبل والتي يبلغ سعرها 250 دولارًا أمريكيًا .

اقرأ ايضا: شاهد الآن سعر ومواصفات ايفون 12 وموعد إطلاقه في الأسواق العالمية والعربية

خاصية إلغاء الضجيج في سماعة Huawei Free Buds 3i

كشف متجر هواوي ان سماعات Huawei Free Buds 3i المرتقبة تتميز بتصميم مغلق جديد، مناسب للأذن وتقنية إلغاء الضجيج، وتقدم تجربة فريدة في عالم أجهزة الصوت حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالسماع إلى الموسيقى، وإجراء محادثات واضحة أينما كانوا.

سعر Free Buds 3i

وتفاجئ عشاق هواتف شركة هواوي من سماعاتها الجديدة بهذه المواصفات والمميزات والتي كشف عن بعضها وخاصة خاصية الغاء الضجيج، بحيث تمكن المستخدم من الاستمتاع بالموسيقى أو إجراء مكالمات دون أي تشويش.

بطارية سماعة هواوي Free Buds 3i

تتميز السماعة الجديدة بعمر طويل في البطارية، حيث ان سماعة Free Buds 3i يمكن تشغيلها 3.5 ساعات قابلة للتمديد حتى 14.5 ساعة مع حافظة الشحن، التي لا تدعم الشحن اللاسلكي، بعكس (FreeBuds 3) ذات التميز الأكثر، كما أن سماعات الأذن الجديدة أكبر وأثقل نسبيًا، ولديها محركات ديناميكية أصغر، ولا تتضمن معالج (Kirin A1).

وتتميز سماعات Huawei FreeBuds 3i بمستشعرات مدمجة على كلا الجانبين، مما يوفر راحة وتحكمًا لا مثيل لهما للمستخدمين. ما عليك سوى النقر المزدوج للموسيقى والمكالمات.

وتدعم السماعات الذكية Huawei Free Buds 3i، خاصية إيماءات النقر، (نقرة طويلة لتشغيل ميزة إلغاء الضوضاء، ونقرة مزدوجة لتبديل الموسيقى أو الرد على المكالمات وإنهائها)، ويمكنها إيقاف التشغيل تلقائيًا عند إخراج السماعة من الأذن ومواصلة التشغيل عند إعادة إدخالها في الأذن؛ لكنها لا تقدم إمكانية التحكم بمستوى الصوت.

اقرأ ايضا: حصري الآن سعر ايفون 12 الأقوى في العالم للعام 2020

سعر سماعات هواوي Huawei Free Buds 3i

توقع متجر هواوي تقديم السماعات الجديدة بسعر مغرٍ غير مسبوق لمثل هذه التقنيات والامتيازات، فمن المتوقع أن يبلغ سعر سماعات Freebuds 3i  الجديدة بأسعار تتراوح في حدود من 100 إلى 120 دولارًا رغم تزويدها بتقنيات كتم الضجة الخارجية.