بالصور"مطعم الأشجار"  بين السحر الجذاب وجمال الطبيعة المُلهِمة

مشاركة
مطعم الأشجار مطعم الأشجار
روما-دار الحياة 03:26 م، 13 يوليو 2020

في ظل الحفاظ على التباعد الاجتماعي ومن أجل تناول الطعام في أمان تام بعيداً عن خطر الإصابة بجائحة كورونا ، أنشأ الزوجان الايطاليان " فاليريو أندري وسيلفيا موتشى" في ريف بلدية تودي في مقاطعة بيرودجا بإقليم أومبريا  الإيطالي"مطعم الأشجار" في الهواء الطلق على أغصان مزرعتهما Poggio Brico.

وقرر الزوجان بناء شرفة كبيرة يبلغ ارتفاعها 5 أمتار على جذوع أشجار الجوز،لاستضافة الزبائن فيها ، وتناول وجبات الغذاء والعشاء وسط الطبيعة الخلابة .

ويقدم المطعم لزائريه تجربة فريدة من نوعها للتمتع بتناول الطعام وسط الأشجار الخضراء في الطبيعة الباهرة ، حيث يستقبل المطعم 6أفراد كحد أدنى في المرة الواحدة لوجبة غذاء أو عشاء بتكلفة35 يورو.

 وتحتوي قائمة "مطعم الأشجار" مجموعة من الأطباق الفريدة والمتنوعة من أطباق إقليم أومبريا التقليدية البسيطة، والمكونة من الخضروات والفواكه والبيض واللحوم والأعشاب البرية من خيرات مزرعة Poggio Brico.

ويتم ايصال الطلبات الخارجية باستخدام جهاز الاتصال الاسلكي (walkie talkie)، أما طلبات الزبائن داخل "مطعم الأشجار" فيتم نقلها وتقديمها عبر رافعة كهربائية ، بالإضافة الى أن آلية الحجز والدفع تتم عن طريق الانترنت.