اليكم ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة الريال ضد ألافيس 2020

مشاركة
اليكم ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة الريال ضد ألافيس 2020 اليكم ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة الريال ضد ألافيس 2020
06:17 م، 11 يوليو 2020

ترتيب الدوري الإسباني ، الريال ضد ألافيس 2020 تلك المباراة التي ما ان انتهت حتى تصدر تريند قائمة الأكثر رواجاً على محرك غوغل في جمهورية مصر العربية، بعد الفوز الكاسح الذي حققه ريال مدريد ضد ألافيس 2020 في الدوري الإسباني ، والتي عقدت أمس الجمعة الموافق 10/7/2020 ف إطارمنافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني .

ترتيب الدوري الإسباني ترتيب الدوري الإسباني

بعد انتهاء مباراة الريال ضد ألافيس امس الجمعة، وفوز الريال أصبح الآن رصيده 80نقطة ، وبهذا يكون ريال مدريد متصدر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق أربع نقاط عن نادي برشلونة صاحب المركز الثاني.

اقرأ ايضا: رابط: بث مباشر مباراة النصر وأبها اليوم اللاثنين 10/8/2020

وفي السياق ذاته، يسعى فريق نادي برشلونة اليوم السبت الموافق 11/7/2020 للعب والفوز على نادي بلد الوليد ، وذله لأجل تحقيق مبتغاه تقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

الدوري الإسباني ترتيب أتلتيكو مدريد

يتربع فريق نادي أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 63 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن نادي برشلونة صاحب المركز الثاني.

أما نادي إشبيلية فتصدر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة وذلك بعد فوزه على نادي أتلتيك بيلباو بثنائية مقابل هدف أول أمس الخميس في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الإسباني وصدارة برشلونة

يبقى فريق نادي برشلونة كما هو منافساً قوياً حتى النهاية للوصول الى المركز الاول في ترتيب الدوري الإسباني، خاصة أن أوضاع البارشا حاليًا ليست مستقرة.

اقرأ ايضا: أولاً بأول.. مباراة مانشستر سيتي وريال ‏مدريد في دوري أبطال أوروبا 2-1

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة الريال ضد ألافيس 2020 ، قدمنا لكم عبر موقع دار الحياة هذه المادة في شيء من التفصيل المختصر حول ترتيب الفرق الرياضية بعد هذه المباراة مع الفريق الملكي .