تعليق الفنان تيم حسن على اغتصاب الطفل السوري يثير جدلاً حاداً!

مشاركة
تيم حسن تيم حسن
09:59 ص، 02 يوليو 2020

علَّق الفنان السوري تيم حسن على حادثة اغتصاب الطفل السوري في لبنان على يد مجموعة من الشباب اللبنانيين، غير أنَّ تعليقه أثار حالة كبيرة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي.

واكتفى الفنان تيم حسن بمشاركة هاشتاج "#العدالة_للطفل_السوري"، الذي انطلق في الدقائق الأولى من تداول مقطع الفيديو الذي أظهر الاعتداء على الطفل جنسياً، وما أزعج نشطاء مواقع التواصل خاصة السوريين اكتفائه بالهاشتاج دون أن يضيف كلمة واحدة على عكس زوجته الإعلامية المصرية "وفاء الكيلاني" والتي غردت "السـكـوت عن هذه الجريمة عـــــــار والقصـاص من الــوحــوش البشرية حـــــق.. #العدالة_للطفل_السوري".

اقرأ ايضا: أحداث مثيرة في مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 5 بالكامل على 3sk قصة عشق

وقال أحد المعلقين على منشور تيم حسن: "يا عمي غلبت حالك كتير.. يا حيف على السوريين، المفترض يكون موقفك أقوى من هيك، كأنه هالطفل من كوكب تاني وما بعنيك كتير".

وعلَّق العديد من النجوم على الحادثة وسط مطالبة منهم بضرورة عقاب الفاعلين، وكان على رأس المعلقين "سيرين عبد النور، وديانا حداد، ونيشان، ورابعة زيات" وغيرهم من الوجوه المعروفة، أما نجوم سوريا فكان من بينهم "كندا علوش، شكران مرتجى".

يذكر أن قصة الطفل السوري بدأت بمشاركة فيديو من قبل المغتصبين يوثق فعلتهم الوحشية، وبحسب المصادر الفيديو من 3 سنوات وتم مشاركته الآن بسبب خلاف وقع بينهم، وأظهر الفيديو 3 شباب ويقال أنهم في الحقيقة 7 شباب اغتصبوا الطفل على فترات متباعدة.

اقرأ ايضا: محمد رمضان يحتفل بجائزة أفضل مغني أفريقي على طريقته