ما حقيقة مصرع شابين ليبيين جراء سقوط جسم مضيء من السماء

مشاركة
جسم مضيء جسم مضيء
10:08 ص، 30 يونيو 2020

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في ليبيا اخباراً عن حادثة غريبة للغاية، إذ تداولوا أخبار تفيد بوفاة شابين ليبيين جراء سقوط جسم مضيء من السماء نحوهما، في حادثة أثارت الفزع بين الليبيين.

وذكر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الحادثة أنَّ جسماً مضيئاً كبيراً يميل إلى اللون الأزرق سقط بشكل سريع للغاية نحو الشابين، ما أدى لمصرعهم.

اقرأ ايضا: ما حقيقة وفاة الفنان العراقي المعروف إحسان دعدوش بفيروس كورونا!

فيما تداول نشطاء آخرون معلومات تؤكد أن اعداداً كبيرة من الليبيين شاهدوا اجساماً مضيئة الليلة الماضية في سماء ليبيا تميل إلى اللون الأزرق، وهي نفس المعطيات التي يوثقها شهود عيان في حادثة مصرع الشابين من الجسم المضيء.

وبحسب النشطاء، فإن تم تسجيل وفاة محمد حسن بودربايه وعادل شنشوب المزوغي؛ إثر سقوط أحد أجزاء الجسم المضيء عليهما، موضحين أن الحادثة وقعت بين ترهونة وبن وليد.

وكانت حادثة مشابهة قد وقعت في مدينة سانتشور الهندية يوم التاسع عشر من الشهر الحالي، إذ أكدت وكالة الأنباء الهندية سقوط جسم شبيه بالنيزك من السماء على أحد المناطق.

وقالت الوكالة الهندية آنذاك أن حفرة كبيرة تكونت في تلك المنطقة عقب سقوط الجسم المضيء عليها، قبل أن يتم سماع دوي انفجار قوي جدا، فيما لم يبلغ عن وقوع مصابين.

من جهتها، أكدت الحكومة الهندية، سقوط الجسم الغامض بعد تلقي الأجهزة الأمنية بلاغا من المواطنين يفيد بذلك، مبينا أن وزنه يزيد عن 3 كليو غرام، فيما وُجد ساخنا، ويتم التحقيق في الملابسات.

كما نشر خبر مصرع الشابين على صفحة أخبار العاصمة طرابلس الليبية الرسمية، بينما لم يرد تأكيد من وزارة الصحة حول حقيقة ما يتم تداوله بشأن الشابين عادل المزوغي ومحمد بودربايه.

اقرأ ايضا: وفاة عبلة الكحلاوي ويكيبيديا يتصدر تريند غوغل .. ما حقيقة وفاة الداعية المصرية؟