ما حقيقة وفاة الفنان العراقي المعروف إحسان دعدوش بفيروس كورونا!

مشاركة
ما حقيقة وفاة الفنان العراقي المعروف إحسان دعدوش بفيروس كورونا! ما حقيقة وفاة الفنان العراقي المعروف إحسان دعدوش بفيروس كورونا!
09:57 ص، 30 يونيو 2020

نفت نقابة الفنانين العراقيين صباح اليوم الثلاثاء 30-6-2020، الأنباء المتعلقة بوفاة الفنان العراقي المعروف إحسان دعدوش، جراء إصابته بفيروس كورونا.
وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداول أخباراً تتعلق بوفاة الفنان العراقي المعروف إحسان دعدوش، فيما تبين لاحقاً أن تلك الأنباء ما هي إلا محض شائعات.

يشار إلى ان الفنان العراقي المعروف إحسان دعدوش أصيب  بمرض فيروس كورونا ، بعد انتقال العدوى له من احد الأشخاص المصابين أثناء زيارته لأحد المستشفيات.

وأشارت المصادر الطبية إلى أنَّ حالة الفنان العراقي المعروف إحسان دعدوش مستقرة وجيدة، فيما يتلقى العلاج بمستشفى بيروت.

وأكدت نقابة الفنانين في تصريح صحفي، إصابة احسان دعدوش الممثل العراقي الكبير بفيروس كوفيد 19، لينضم إلى قائمة الفنانين والمشاهير الذين أصيبوا بالمرض، نافية نبأ وفاته.

وقالت المصادر إن الكثير من رموز العراق سواء في الجانب الفني أو الرياضي تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، فيما دعا نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي إلى الاهتمام بحالة الفنان دعدوش.

وشهدت الأيام الماضية، حالة واسعة من الجدل والغضب، وذلك في أعقاب الإعلان عن وفاة أبرز الرياضيين ولاعبي كرة القدم وأعضاء في مجلس النواب العراقي؛ متأثرين بإصابتهم بوباء كوفيد 19.

من هو الفنان العراقي المعروف إحسان دعدوش

احسان دعدوش هو فنان عراقي يبلغ من العمر 53 عاما وهو من مواليد 1967 ميلادي، بدأ نشاطه الفني منذ ما يزيد عن 30 سنة، ولا يزال نشطا على الساحة العراقية والعربية الفنية حتى اللحظة.

وتمكن الممثل احسان دعدوش من نيل مكانة رفيعة في الوسط الفني الكوميدي العراقي، نظرا للخفة والبراعة التي يظهر بها في المسلسلات والأفلام التي يعرضها التلفزيون العراقي، لا سيما في رمضان.

وأوضحت أن لدى الفنان احسان دعدوش الذي يقيم في بغداد، خمسة أولاد، في حين من أبرز أعماله، عالم الست وهيبة، برنامج كاريكاتير، مسلسل برج العقرب، حب وحرب، القناص، أوان الحب، فيتامين.