رابط التسجيل في التعليم الإضافي في الاردن - تعرف على الموعد النهائي للتسجيل

مشاركة
رابط التسجيل في التعليم الإضافي في الاردن - تعرف على الموعد النهائي للتسجيل رابط التسجيل في التعليم الإضافي في الاردن - تعرف على الموعد النهائي للتسجيل
09:51 ص، 30 يونيو 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية اليوم الإثنين الموافق 29 – 6 – 2020 عن موعد التقديم للتعليم الاضافي 2020 في الأردن، مشيرةً إلى أنَّ التقديم الإضافي على الرابط المعتمد للتسجيل ينتهي يوم غدٍ الثلاثاء.

ودعت الوزارة الأردنيين الراغبين للإلتحاق في التعليم الإضافي إلى ضرورة المسارعة في التسجيل في الرابط المعتمد للتسجيل، مشددة على ضرورة تحري الموعد النهائي للتسجيل في تمام الساعة 11:59 من مساء يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 30 – 6  - 2020.

اقرأ ايضا: رابط وموعد التقديم والتسجيل للتعليم الإضافي في الأردن 2020 .. طالع الشروط والخطوات

وأوضحت الوزارة أنها فعلت رابط التقديم للتعليم الإضافي مطلع الشهر الجاري في جميع المديريات.

خطوات التسجيل في التعليم الإضافي في الأردن:

  1. ضرورة استخدام متصفح كروم Google Chrome .
  2. اضغط على رابط التقديم للتعليم الإضافي اضغط هنا
  3. يُفضل استخدام جهاز الحاسوب (وليس الهاتف النقال) وذلك للتمكن من طباعة الطلب ورقياً.

 

شروط التسجيل في التعليم الإضافي:

  1.  يسمح التقدم للتخصصات التعليمية فقط.
  2. ضرورة حفظ الطلب بنجاح وضرورة طباعته ورقيا والاحتفاظ به لحين استدعاءك لاحقا.

وتابعت إن المعلم المتقدم في السنة السابقة يجب أن يدخل للشاشة لتفعيل طلبه للسنة الحالية، وسيجري إجراء امتحانات تنافسية حسب الأسس المعتمدة وسيعلن عن أسماء المتقدمين ومواعيد الامتحانات على موقع وزارة التربية. 

ودعت إلى متابعة موقع الوزارة يوميا، حيث سيجري إرسال كشف الناجحين فقط في الامتحان إلى مديريات التربية والتعليم مرتبة حسب الأسس المعتمدة، داعية إلى عدم مراجعة المديريات، لغايات التقديم الورقي بأي حال من الأحوال.

اقرأ ايضا: رابط التسجيل في وظائف مبادرة مصر تعمل - تعرف على شروط وتفاصيل الوظائف الشاغرة

وذكرت أنه من المقرر استدعاء المعلم الناجح في امتحان التعليم الإضافي عبر الجوال؛ لمراجعة المديرية معه المؤهل العلمي وبطاقة الهوية الذاتية، بهدف تدقيق واعتماد الطلب، إذ يُسمح التقدم للواء وحيد يتبع للمديرية المذكورة في الطلبات.