اليكم سعر الدولار في لبنان اليوم الثلاثاء 30/6/2020 مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء والبنك المركزي

مشاركة
اليكم سعر الدولار في لبنان اليوم الثلاثاء 30/6/2020 مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء والبنك المركزي اليكم سعر الدولار في لبنان اليوم الثلاثاء 30/6/2020 مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء والبنك المركزي
08:27 ص، 30 يونيو 2020

نقدم لكم أعزائنا عبر موقع دار الحياة سعر الدولار في لبنان اليوم الثلاثاء 30/6/2020 مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء والبنك المركزي ، حيث يبحث كثير من المواطنين في لبنان هذه الايام عن اسعار الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية وباقي العملات الأجنبية الاخرى، وذلك في ظل أجواء اقتصادية صعبة تعصف بالساحة اللبنانية وظهور ازمة الخبز في البلاد .

الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم

ذكرت مصادر مصرفية في لبنان أمس الاثنين الموافق 29/6/2020 أن جرى اعتماد سعر جديد للسحوبات النقدية من العملة الأمريكية ، وذلك على خلفية ارتفاع الدولار في السوق السوداء مقابل الليرة اللبنانية ، حيث كان اللبنانيون لا يستطعون من عدة أشهر سحب النقوج من حساباتهم إلا  بعملة الليرة اللبنانية، نتيجة لأزمة السيولة وشح عملة الدولار في البلاد .

اقرأ ايضا: الدولار مقابل الليرة اللبنانية.. سعر الدولار في لبنان اليوم الجمعة 26/6/2020 في السوق السوداء

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء بلبنان

أفادت مصادر مصرفية أنها بدأت الاثنين باعتماد سعر صرف جديد للسحوبات النقدية بالدولار وذلك عقب ارتفاعه إلى مستويات قياسية في السوق السوداء. ولا يستطيع اللبنانيون منذ عدة أشهر سحب النقود من حساباتهم إلا بالليرة اللبنانية نتيجة أزمة سيولة حادة وشح في الدولار.  

سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار هذا اليوم

تعاني لبنان من عدة سنوات أزمة اقتصادية وسياسية كبيرة وازدادت خلال الفترة الحالية، لعدم وجود خطط ورؤية بدى الحكومة للتغلب على مشاكل البلاد، وكذلك محاسبة الفساد واهدار المال العام في الدولة ، وادت تللك الأزمات الى تدهور قيمة الليرة اللبنانية مقابل الدولار في السوق السوداء والمصرف المركزي .

الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم

وأمس الاثنين أكدت ثلاث مصادر مصرفية، تحديد سعر الصرف للسحوبات من الودائع بالدولار بـ3850 ليرة بدلا من 3000، تطبيقا لتعميمين صادرين عن مصرف لبنان، فيما سعر الصرف الرسمي مثبت على 1507 ليرات لكافة العمليات النقدية الأخرى، ولذلك نقدم لكم عبر موقع دار الحياة     وضع الليرة اللبنانية مقابل الدولار .

سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 30/6/2020

جاء سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الثلاثاء على النحو التالي: سعر الشراء 3850 ليرة لبنانية، وسعر البيع 3900ليرة لبنانية.

اقرأ ايضا: سعر الدولار في لبنان اليوم الثلاثاء 23-6-2020 مقابل الليرة اللبنانية

سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في المصرف المركزي اليوم الثلاثاء 30/6/2020

جاء سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في المصرف المركزي اليوم  على النحو التالي: 1 دولار أمريكي = 1,518.5300 ليرة لبنانية

وتجدر الاشارة الى محركات البحث العالمية شهدت عمليات مكثفة لبعض الكلمات وهي على النحو التالي: كم يبلغ صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية _ الدولار مقابل الليرة اللبنانية تحويل _ الدولار مقابل الليرة اللبنانية لحظة بلحظة _ الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء _ كم يبلغ الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم _ سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار واليورو _ ما هو سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم _ ما هو سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية _ مؤشر الدولار مقابل الليرة اللبنانية _ سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية لهذا اليوم