تفاصيل جديدة عن وفاة الإعلام السعودي علي أبو خبرين

مشاركة
تفاصيل جديدة عن وفاة الإعلام السعودي علي أبو خبرين تفاصيل جديدة عن وفاة الإعلام السعودي علي أبو خبرين
08:20 م، 29 يونيو 2020

 
توفي اليوم الإثنين الموافق 29 يونيو 2020 الإعلامي علي أبو خبرين المخرج الإذاعي في إذاعة جدة المحلية، بعد معاناته مع مرض عضال ألم به خلال الفترة الماضية.
ونعت مؤسسات ومراكز إعلامية الإعلامي علي أبو خبرين المخرج الإذاعي في إذاعة جدة المحلية، مشيدة بسيرته المهنية، وادائها المتميز في الحقل الإعلامي، إلى جانب أخلاقه الرفيعة بين زملائه.
وتقدمت وسائل إعلام وصحفيون في الهيئات الرسمية، بأحر التعازي والمواساة إلى عائلة علي أبو خبرين الذي عمل السنوات الماضية مع إذاعة جدة، داعين له بالرحمة والمغفرة.
وشكل خبر وفاة المخرج الإذاعي في إذاعة جدة الطيب البشوش المحب للجميع علي أبو خبرين، فاجعة لزملائه في الوسط الإعلامي، مترحمين عليه، وسائلين الله عزوجل أن يلهم أهله الصبر والسوان الجميل.
وكتب المذيع بهيئة الإذاعة والتلفزيون فهد التميمي على تويتر: بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره تلقينا خبر وفاة زميلنا علي أبو خبري، سائلا الله له الرحمة والمغفرة والفردوس الأعلى من الجنة، إنالله وإنا إليه راجعون.

من جانبه، قال الإعلامي أسامة الغريبي: رحم الله زميلنا العزيز في اذاعة جدة علي ابو خبرين واسكنه فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون.

اقرأ ايضا: الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير بندر بن سعد بن محمد بن عبدالعزيز

اقرأ ايضا: التحالف السعودي: اعتراض وتدمير صواريخ باليستية وطائرات مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المملكة

من جهته، قال الصحفي خالد فلانة: ببالغ الأسى والحزن تلقينا وفاة الزميل علي أبو خبرين مهندس الصوت ومخرج في إذاعة جده. رحمك الله يا علي واسكنك فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.