رابط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لعام 1441 في السعودية

مشاركة
رابط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لعام 1441 في السعودية رابط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لعام 1441 في السعودية
الرياض_دار الحياة 09:21 م، 28 يونيو 2020

رابط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لعام 1441 في السعودية ، شهدت محركات البحث العالمية وخاص "غوغل" عملية بحث كبير حول رابط التسجيل لحملة الشهادة الثانوية العامة عام 1442 في كلية الملك خالد العسكرية، بعد الإعلان الرسمي اليوم الأحد الموافق 28/6/2020 لفتح الباب .

التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية في السعودية

أًصدر الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني السعودي تعليماته للجهات المختصة في المملكة العربية السعودي بفتح باب التسجيل لدى طلبة الثانوية العامة في كلية الملك خالد العسكرية لعام 1441هـ .

اقرأ ايضا: شروط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية .. رابط مباشر كلية الملك خالد العسكرية 1441

وأوضح الأمير السعودي أن التسجيل في كلية الملك خالد سيكون عبر موقع لجنة القبول والتسجيل .

موعد فتح التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية

أعلنت السلطات السعودية أن التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية سيبدأ يوم الثلاثاء الموافق هجرياً 9 من ذو القعدة والموافق ميلادياً 30 من شهر يونيو وذلك في تمام الساعة 10 صباحاً مع العلم أن باب التسجيل سيغلق في تمام الساعة 10 صباح يوم الأحد الموافق 14 ذو القعدة 1441 هجرياً كما أن التسجيل والتقديم في كلية الملك خالد العسكرية متوفر لمن تنطبق عليهم الشروط والتي قاموا بالإعلان عنها.

اقرأ ايضا: الرابط المعتمد للتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1441 (خطوات التسجيل)

شروط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لعام 1441

وضعت كلية الملك خالد العسكرية في وقت سابق عدداً من الشروط التي يجب توافرها في الشخص المتقدم من حملة شهادة الثانوية العامة وهذه الشروط والتعليمات هي:-

  1. يجب على المتقدم للتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية سعودي الجنسية، ويستثنى من ذلك استثناء من نشأ خارج المملكة بناءًا على طبيعة عمل والده.
  2. ألا يكون المتقدم في كلية الملك خالد عمره أقل من 17 عام ولا يزيد عن 22 عام.
  3. يجب أن يكون المتقدم في كلية الملك خالد بغرض الدراسة حسن السلوك وذو سمعة طيبة.
  4. يجب ألا يزيد طول المتقدم عن 188 سم/كجم وألا يقل عن 165 سم/كجم.
  5. ألا يكون المتقدم للكلية بغرض الدراسة متزوج من أجنبية.
  6. يجب أن تكون شهادة الثانوية العامة في التخصصات الآتية (العلوم الطبيعية و نظام مقررات مسار العلوم الطبيعية) وأن يكون المعدل التراكمي لدى المتقدم لا يقل عن 80%.
  7. أن يكون المتقدم في كلية الملك خالد خريج الثانوية العامة 1441 هجرياً.
  8. أن يكون المتقدم في كلية الملك خالد نجح في اجتياز اختبار القدرات العامة بدرجة لا تقل عن 60 واجتياز اختبار اللغة الإنجليزية STEP وكذلك الاختبارات الاخرى المتعارف عليها مثل:- (الإختبار التحرير – المقابلة الشخصية – اختبار اللياقة البدنية- تركزية الأمن).
  9. أن يكون المتقدم للكلية قد استطاع أن يجتاز الاختبار الطبي، كما أقرت لجنة القبول بأنه لن يتم إعتماد أي إجراء أو فحص طبي خارج اللجنة المعتمدة الطبية التابعة للجنة القبول.
  10. وأي طلب غير مكتمل البيانات أو يحتوي على بيانات خاطئة سوف يتم رفضه.

رابط مباشر التسجيل في كلية خالد العسكرية لعام 2020_1441