تفاصيل وفاة نجل أوس أوس.. هل وفاته جاءت طبيعية؟

مشاركة
تفاصيل وفاة نجل أوس أوس تفاصيل وفاة نجل أوس أوس
القاهرة_دار الحياة 05:23 م، 22 يونيو 2020

أعلن فنانون مصريون اليوم الاثنين الموافق 22 يونيو 2020، تفاصيل وفاة نجل أوس أوس الفنان الكوميدي محمد أسامة، بعد تضارب الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب وفاته .

سبب وفاة نجل أوس أوس

أكدت مصادر فنية مصرية، أن سبب وفاة نجل أوس أوس كانت طبيعية، رافضة الأنباء التي تحدثت ان وفاته كانت بسبب السقوط من نافذة المنزل .

اقرأ ايضا: وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي جراء اصابتها بفيروس كورونا اللعين

وأعربت شخصيات في الوسط الفني عن بالغ حزنها لـ وفاة نجل أوس أوس ، معبرة عن دعمها للعائلة في مصابها .

وأشارت المصادر: إلى أن نجل أوس أوس الفنان محمد أسامة توفي بصورة طبيعية عن عمراً ناهز ثلاثة أشهر، حيث شيع جثمانه إلى مثواه الأخير بمشاركة حضور العديد من النجوم الفنية والأقارب .

وفاة ابن أوس أوس طبيعية

وشارك عدد من المنتجون والفنانون زميلهم الفنان اوس اوس في مصيبته، من خلال تقديم التعزية من خلال نشرهم بيانات نعي ودعم له، حيث كتب المنتج صادق الصباح : "مؤلم جداً خبر وفاة إبن الصديق محمد أسامة (..) ربنا يصبرك على فراقه ويزيد إيمانك".

وقال المنتج الصباح: أنه تمنى يتمنى الوقوف إلى جانب الممثل أوس أوس ؛ لمواساته في هذا المصاب الذي وصفه بالأليم، بينما قال شيكو: ربنا يصبرك يا أوس أوس يا أطيب خلق الله، ربنا يصبرك ويصبر مامته ويعوض عليكم ويكون شفيع ليكم يوم القيامة.

من جانبه، دعا الفنان حمدي الميرغني بالرحمة لابن أوس أوس ، وأن يجعله الله طير من طيور الجنة وشفيعا لأمة وأبيه وأن يربط ربنا على قلبهما، بينما كتب محمد إمام : "قلبي معاك يا حبيبي، البقاء لله".

اقرأ ايضا: انتحار سارة حجازي يتسبب في اعتراف نجل الفنان هشام سليم بخطأ تحوله الجنسي

يشار إلى أن الممثل محمد أسامة " أوس أوس " يعتبر من أبرز الوجوه التي تصدرت بقوة في عالم الكوميديا المصرية .