بسبب كورونا.. الفنانة رجاء الجداوي على فراش الموت وابنتها تدعو لها

مشاركة
الفنانة رجاء الجداوي على فراش الموت وابنتها تدعو لها الفنانة رجاء الجداوي على فراش الموت وابنتها تدعو لها
القاهرة_دار الحياة 02:36 م، 22 يونيو 2020

أفادت تقارير إعلامية صباح اليوم الاثنين، عن تدهور خطير طرأ على الحالة الصحية للفنانة المصرية رجاء الجداوي، وذلك بعد دخولها غيبوبة تامة .

وذكرت تقارير أخرى أن الفنانة لا تزال في مرحلة الخطر، ولكن صحتها تدهورت بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة.

اقرأ ايضا: وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي جراء اصابتها بفيروس كورونا اللعين

وقالت مصادر طبية في مستشفى أبوخليفة للعزل الطبي في الإسماعيلية أمس الأحد: أن حالة الفنانة رجاء الجداوي خطيرة، بعد نقلها على جهاز " تنفس اختراقي" متصل بأنبوبة أنفية لتوصيل الأكسجين إلى الرئتين.

وكشفت المصادر ذاتها، أن نسبة الأكسجين في الدم لدى رجاء الجداوي تتراوح ما بين 50_60 ، وهي تعد نسبة ضعيفة، الأمر الذي يجعل حالتها الصحية حرجة للغاية، موضحاً أن الحالة حتى اللحظة غير مستقرة .

من جانبها، كتبت أميرة حسن مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي عبر حسابها الشخصي على "الفيسبوك" صباح اليوم  كلمات دينية تدعو فيها الله أن يمن على والدتها بنعمة الشفاء، التي أصيبت بفيروس كورونا بعد انتهائها من تصوير مسلسل «لعبة النسيان».

وقالت أميرة في منشورها: " لا إله إلا أنت سبحانك أنى كنت من الظالمين.. يا خالق يا محيي يا مميت، أكتب لأمي الحياة يا قادر يا مجيب، يا شافي أكتب لها الشفاء ومن عليها بالشفاء، يا رب أنت القائل وقولك الحق، أذكروني أذكركم، وأنا اذكرك دائما من قلبي ومن عقلي ومن يقيني، لأنك انت الله الواحد لا شريك لك القادر الوهاب اللطيف الشافي المحيي المميت الخالق القوي المتين المجيب الحي القيوم، وأنت أيضا القائل إدعوني أستجب لكم، اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة، يا مجيب يا شافي أشفي أمي، أنت الذي تحيي العظام وهي رميم، أحيي أمي بقدرتك يا قادر يا لطيف يا عفو يا غفور يا قريب يا بصير يا وكيل يا شافي يا مجيب" .

اقرأ ايضا: مواقع التواصل الاجتماعي تضج بخبر وفاة الفنانة رجاء الجداوي ما القصة؟

يشار إلى أن الفنانة رجاء الجداوي أعلنت من سرير العزل الصحي أواخر الشهر الماضي، عن إصابتها بفيروس كورونا في آخر يوم من تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، داعيةً الجمهور المصري، إلى الحفاظ على صحته وسلامته من الفيروس وقالت:"أرجوكم خافوا على نفسكم عشان ماتوصلوش للي أنا فيه ده".